اخبار مصر العاجلة - Egypt News : 5 مباريات في ختام الجولة الرابعة من الدوري المصري اليوم

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 19 نوفمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : 5 مباريات في ختام الجولة الرابعة من الدوري المصري اليوم

d35da573ed.jpg

5 مباريات في ختام الجولة الرابعة من الدوري المصري اليوم

فريق بيراميدز

أخبار متعلقة

تشهد اليوم مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022 إقامة ثلاث مباريات قوية ضمن منافسات الجولة الرابعة، بخلاف مباراتي الإسماعيلي والزمالك والأهلي والمقاولون العرب، حيث تبدأ المواجهات في الثالثة عصراً حينما يصطدم الفريق الكروى الأول بالنادي المصري مع نظيره بيراميدز، بملعب برج العرب، بلقاء يشهد مواجهة ساخنة من خارج الخطوط بين التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي وإيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز.

ويبحث المصري عن فوزه الأول بمسابقة الدوري بعد أن لعب ثلاث مباريات حصد منها ثلاث نقاط فقط، فيما جمع بيراميدز العلامة الكاملة، ويمتلك في رصيده تسع نقاط من ثلاث مباريات ويبحث عن فوزه الرابع على التوالي في لقاء اليوم.

ويخوض بيراميدز لقاء المصري بقائمة تضم 23 لاعباً، وهم: شريف إكرامي، مهدى سليمان، عبدالرحمن أيمن بحراسة المرمى، في خط الدفاع: أحمد أيمن منصور، على جبر، أسامة جلال، أحمد سامي، محمد حمدي، أحمد فتحي، وفي خط الوسط: عمر جابر، إيريك تراوري، رمضان صبحي، أحمد توفيق، نبيل دونجا، إبراهيم حسن، عبدالله السعيد، وليد الكرتي، إبراهيم عادل، محمود صابر، عبدالله مجدى، وفى خط الهجوم: محمود وادي، فخر الدين بن يوسف، دودو الجباس.

مواجهة قوية بين طلائع الجيش وغزل المحلة

وفي التوقيت نفسه يشهد ملعب جهاز الرياضة مواجهة قوية يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش نظيره غزل المحلة، في لقاء يشهد الظهور الأول للطلائع تحت قيادة مديره الفني الجديد أحمد عبدالعزيز، الذي تولى المسؤولية خلفاً للمدير الفني السابق عبدالحميد بسيوني، ليكون «عبدالعزيز» على موعد مع الصدام من خارج الخطوط مع محمد عودة المدير الفني للفلاحين.

ويبحث طلائع الجيش عن فوزه الأول بالدوري، بعد أن حصد نقطة وحيدة خلال أول ثلاث جولات عقب الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى والهزيمة من الزمالك بهدفين دون رد بالجولة الثانية، والتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله بالجولة الثالثة، فيما جمع غزل المحلة سبع نقاط ويسعى لمواصلة عروضه القوية والوجود في مراكز المقدمة بجدول الترتيب وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي صارع فيه الفريق للهروب من الهبوط لدوري المظاليم.

13446701751636981622.jpg

فريق طلائع الجيش

صدام قوي بين سموحة وإنبي

وفي الخامسة والنصف مساء يحل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة ضيفا ثقيلا على نظيره إنبي، في مباراة تحت شعار مواجهة الأستاذ والتمليذ، حيث يصطدم الأستاذ حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولى مع تلميذه أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري، ويبحث كل مدير فني عن فرض كلمته على الآخر.

16932515231634559552.jpg

فريق سموحة

وجمع فريق إنبي صاحب الملعب في لقاء اليوم ثلاث نقاط بعد أول ثلاث جولات، ويبحث عن استغلال ميزة اللعب بملعبه لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السادسة، أما فريق سموحة جمع خمس نقاط، بعد أول ثلاث جولات، ويسعى للعودة إلى الإسكندرية بنتيجة إيجابية. 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : 5 مباريات في ختام الجولة الرابعة من الدوري المصري اليوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة تأخر وصول أجانب المقاصة وغيابهم عن مباراة المصري بكأس الرابطة
التالى اخبار الرياضة الثامنة يا أبطال ... محمد عبد المنعم صخرة دفاع الفراعنة في أمم أفريقيا