اخبار مصر العاجلة - Egypt News : التحالف العربي يدمر صاروخا باليستيا استهدف جازان السعودية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 19 نوفمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : التحالف العربي يدمر صاروخا باليستيا استهدف جازان السعودية

أعلن التحالف العربي في اليمن، اعتراض وتدمير صاروخ باليستي استهدف المدنيين في مدينة جازان الواقعة في أقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية.

وأفاد التحالف، في بيان أوردته قناة «الإخبارية» السعودية اليوم الجمعة، بأن عملية الاعتراض جاءت في أعقاب رصد نشاط وتحركات مشبوهة لأعمال عدائية من مطار صنعاء الدولي.

تحالف دعم الشرعية يدمر 220 لغما بحريا

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه تحالف دعم الشرعية في اليمن عن أن قواته تمكنت من تدمير220 لغما بحريا، مؤكدا أن تلك الألغام تشكل خطرا كبيرا على الملاحة البحرية وحركة السفن التجارية وناقلات النفط العملاقة في جنوب البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

وتواصل الميليشيات الحوثية محاولاتها لاستهداف أعيان مدنية واقتصادية في المملكة العربية السعودية، في محاولات أثارت إدانات عدة دول عربية وغربية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : التحالف العربي يدمر صاروخا باليستيا استهدف جازان السعودية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " مباحث قنا تضبط محتالا احترف النصب على المصلين بالمساجد لجمع التبرعات "
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : 12 يناير.. سماع الشهود في محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح وآخرين