اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أحمد الطيب: كيروش لا يعرف أى شيء عن منتخب مصر

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 19 نوفمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أحمد الطيب: كيروش لا يعرف أى شيء عن منتخب مصر

اخبار مصر : نصح أحمد الطيب، المعلق الرياضي، البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، باللعب فى كأس العرب بالمنتخب الأولمبي مثلما ستفعل منتخبات السعودية والجزائر والمغرب.


وقال الطيب فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "ten": "الشوط الأول أمام الجابون هو الأسوأ للفراعنة منذ فترة طويلة على الاطلاق، وكيروش يثق فى فينجادا إلى درجة كبيرة لكنه لا يعرف أى شيء عن منتخب مصر".


وأضاف: "أكرم توفيق هو الوريث الشرعي لأحمد فتحي ويجب على السوشيال ميديا أن تمنح اللاعب فرصة لإثبات نفسه بدلا من النفخ، واحمد فتوح ظهير أيسر عظيم".


وصول المنتخب للدور الثاني من التصفيات


نجح منتخب مصر في الوصول للدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

 

أرقام كارلوس كيروش مع منتخب مصر


لعب منتخب مصر خمس مباريات منذ أن تولى كارلوس كيروش المسئولية الفنية، وجاءت على النحو الآتي:

الفوز في 4 مباريات.

التعادل مرة واحدة.

وسجل منتخب مصر 10 أهداف، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

 

ونجح كارلوس كيروش في قيادة منتخب مصر للتأهل للمرحلة النهائية، بعدما قاد الفراعنة برصيد 4 نقاط خلفًا لمنتخب ليبيا المتصدر بـ 6 نقاط آنذاك، قبل أن يتمكن من الفوز عليه في المبارتين ذهابًا وإيابًا.

 

وواصل كارلوس كيروش انطلاقته مع منتخب مصر، وعاد بتعادل ثمين من أنجولا بهدفين لكل منتخب، قبل أن ينهي مرحلة المجموعات متفوقًا على الجابون، مؤكدًا جدارة الفراعنة في التأهل للمرحلة الفاصلة.

 

مشاركة المنتخب بكأس العرب


ويرتبط منتخب مصر بالمشاركة في بطولة كأس العرب، التي تُقام في دولة قطر، وتنطلق يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري، وتنتهي يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل، ويذكر أن البطولة خارج الأجندة الدولية وتُلعب باللاعبين المحليين والمحترفين في الدوريات العربية فقط.

 

وتنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، مطلع العام المقبل، وتشارك مصر في مجموعة تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، وتنطلق المسابقة يوم 9 من شهر يناير، وتنتهي يوم 6 من شهر فبراير.

 

الفوز على الجابون


وفاز منتخب مصر على نظيره الجابون 2/1، في المباراة التي جرت بإستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة بدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

منتخب مصر يتأهل للمرحلة النهائية


وتأهل منتخب مصر رسميًّا للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وذلك بعد تعادله أمام مضيفه الأنجولي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

منتخبات أفريقيا المتأهلة للمرحلة النهائية


وتأهلت منتخبات مصر، والسنغال، والمغرب، ومالي، والكونغو الديمقراطية، وغانا، والجزائر، ونيجيريا، وتونس، والكاميرون.

 

التصنيف الأول سيضم السنغال والمغرب والجزائر ونيجيريا وتونس.

التصنيف الثاني سيضم مصر ومالي وغانا والكونغو الديمقراطية والكاميرون.

وسيتم عمل قرعة بحيث يقابل أحد فرق  التصنيف الأول نظيره من فرق التصنيف الثاني بنظام الذهاب والعودة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أحمد الطيب: كيروش لا يعرف أى شيء عن منتخب مصر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : للعزومات السريعة.. طريقة البفتيك بالبطاطس في خطوات سهلة وبسيطة
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : المشدد 15 سنة لعصابة سرقة الماشية في بورسعيد