اخبار الامارات اليوم : تعرَّف على ثروة محمد صلاح ..ومصادرها بالأرقام

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : تعرَّف على ثروة محمد صلاح ..ومصادرها بالأرقام مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر تعرَّف على ثروة محمد صلاح ..ومصادرها بالأرقام :

اخبار الامارات اليوم  كشف تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية أن ثروة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تبلغ في الوقت الحالي 90 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن صلاح البالغ 29 عاما أصبح خامس أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في العالم، براتب سنوي يبلغ 10.4 مليون إسترليني، ويصل إلى 18.3 مليونا مع المكافآت والحوافز الأخرى، بالإضافة لحصوله على 11.7 مليون إسترليني من عقود الرعاية.

ويتضمن عقد صلاح الحالي مع ليفربول الذي وقعه في 2018 وينتهي في 2023، حصوله على راتب سنوي 10.4 مليون إسترليني، ما يعادل 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
كما يرتبط صلاح بعقود رعاية مع شركات "أديداس" الألمانية للمعدات والمنتجات الرياضية وشركة المشروبات الغازية العالمية "بيبسي" وشركة الاتصالات العالمية "فودافون" وشركة النقل الأمريكية "أوبر" وشركة الإلكترونيات "أوبو".

بالإضافة لذلك، يمتلك صلاح 73 مليون متابع عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، "إنستغرام" و"تويتر" و"فيسبوك"، وأي منشور له على هذه المواقع يحصل مقابله على أموال.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : تعرَّف على ثروة محمد صلاح ..ومصادرها بالأرقام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر