اخبار مصر العاجلة - Egypt News : سيد معوض: محدش بيعلق على قصة شارة قيادة المنتخب ولم أغضب من أحمد فتحي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 19 نوفمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : سيد معوض: محدش بيعلق على قصة شارة قيادة المنتخب ولم أغضب من أحمد فتحي

b99b17c986.jpg

سيد معوض: محدش بيعلق على قصة شارة قيادة المنتخب ولم أغضب من أحمد فتحي

أحمد فتحي الظهير الأيمن لمنتخب مصر

أخبار متعلقة

أكد سيد معوض، المدرب السابق للمنتخب الوطني، أن اللجنة المؤقتة الحالية لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، لم تدعم الجهاز الفني السابق للفراعنة بقيادة حسام البدري، بعكس ما يحدث حالياً مع البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال سيد معوض عبر برنامج «الريمونتادا»، بقناة المحور، إن اللجنة الثلاثية تدعم الجهاز الحالي بقيادة كيروش، وتصدر بيانات بالجملة لتوضيح كل شئ، بعكس ما حدث مع «البدري»، لدرجة أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة قال صراحة إنه يرى المدرب الأجنبي أفضل للمنتخب.

سيد معوض: التعادل مع الجابون لم يكن نتيجة كارثية وفترات التوقف أثرت علينا

وأكد «معوض»، أن التعادل مع الجابون بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية للتصفيات، لم يكن نتيجة كارثية، موضحاً أن المنتخب لعب ناقصاً وتعادل في الدقائق الأخيرة، وبالتالي كان المفترض أن يشيد الجميع بالمنتخب وليس العكس، خاصة أن الجهاز الفني تعامل مع الأمور بشكل مميز خلال اللقاء.

18863497861590436907.jpg

                   سيد معوض نجم منتخب مصر السابق

وأشار إلى أن فترات التوقف الطويلة في الدوري أثرت على المنتخب وتجمعاته وأدت إلى إرهاق اللاعبين بشكل كبير.   

وأكد سيد معوض المدرب السابق للمنتخب الوطني، أن الإعلام لم يساند المنتخب بداعي سوء الأداء، وأوضح أنه لا يعلم سبب حديث وسائل الإعلام عن راتب الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري.

مدرب المنتخب السابق عن راتب البدري: أنا عمري ما عرفت راتب حسن شحاتة ولا الجوهري كام

وتعجب المدرب المساعد السابق للمنتخب الوطني من كثرة الحديث في الإعلام عن راتب حسام البدري وجهازه مع منتخب مصر، قائلاً: «يا جماعة أنا عمري ما عرفت راتب حسن شحاتة ولا الجوهري كام».

20216979241577987126.jpg

                    حسام البدري برفقة سيد معوض

وقال «معوض»، إن الأداء ليس المقياس بالنسبة لتقييم عمل المنتخب، مؤكداً أن المنتخب الأولمبي على سبيل المثال لم يقدم الأداء المميز في الأولمبياد، والمنتخب في عهد كوبر صعد للمونديال بدون أداء.

وأوضح أن شارة قيادة المنتخب كانت حديث الجميع في وقت الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري، بينما يلتزم الجميع الصمت أمام هذه القصة.

وقال «معوض» عبر برنامج «الريمونتادا» بقناة المحور مع الإعلامي محمد بركات، إن وسائل الإعلام تحدثت لتحليل أزمة الشارة لأكثر من نصف ساعة، بينما لا يتحدث أحد عن هذا الأمر في الوقت الحالي.

سيد معوض: أشعر بالغضب من موقف الإعلام والمحللين من الحديث في ملف الشارة

وأشار إلى أنه لم يغضب من موقف أحمد فتحي نجم المنتخب بخصوص ملف الشارة، لأن كل لاعب حر في موقفه، متوقعاً أن الجهاز الفني الحالي تحدث مع «فتحي» قبل الانضمام للمعسكر بحصول محمد صلاح على شارة القيادة.

وأضاف: «أشعر بالغضب من موقف الإعلام وبعض المحللين من الحديث في ملف الشارة، مفيش حد بيعلق على قصة شارة قيادة المنتخب في الوقت الحالي، عكس ما كان يحدث مع جهاز البدري، هل مشكلتك كانت مع الجهاز الفني؟».

وأتم حديثه قائلاً: «لم أغضب من أحمد فتحي في أزمة شارة قيادة المنتخب، وله كامل الحرية في اتخاذ قراره طالما بنفس راضية».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : سيد معوض: محدش بيعلق على قصة شارة قيادة المنتخب ولم أغضب من أحمد فتحي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "