اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ياسر ريان: خطيبة نجلي رأس حربة مثله ولكنه يرفض أن تكمل مسيرتها

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 19 نوفمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ياسر ريان: خطيبة نجلي رأس حربة مثله ولكنه يرفض أن تكمل مسيرتها

ebc6138456.jpg

ياسر ريان: خطيبة نجلي رأس حربة مثله ولكنه يرفض أن تكمل مسيرتها

ياسر ريان نجم الأهلي السابق

أخبار متعلقة

قال ياسر ريان، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه فوجئ بممارسة خطيبة نجله أحمد ياسر لكرة القدم قائلا: «مكنتش أعرف أنها لاعبة كرة قدم، وكمان رأس حربة منتخب مصر، والله ما كان عندي أي فكرة وفوجئت بالأمر».

وأضاف ياسر ريان في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «بوكس تو بوكس»، على فضائية «etc»، مع الإعلامي محمد شبانة: «أحمد ياسر ريان يرفض أن تكمل خطيبته علياء الزنوكي مشوارها ومسيرتها في كرة القدم، وهناك اتفاق بينهما على ذلك، لأنها ستكون ملتزمة بارتباطات ومسئوليات أخرى».

وواصل نجم الأهلى السابق: «نادي المنصورة مسقط رأسي يعاني من أزمة كبيرة، واختفاء هذا النادي الكبير لغز غامض، وأتمنى أن يكون للمسئولين دور في إنقاذ النادي».

واختتم ياسر ريان حديثه قائلاً: «المنصورة بها كنز من المواهب الكروية، لم تم استغلالها ستدر موارد مالية كبيرة للنادي، السقا وعمارة وتامر عبدالحميد وياسر رضوان وغيرهم الكثير كانوا نجوما في المنصورة، والنادي يستطيع إنجاب مواهب مثل هؤلاء لو تحسنت السياسة».

ياسر ريان: لا أنصح نجلي في كرة القدم وأمارس دوري كأب فقط

أكد ياسر ريان نجم الأهلي السابق، أن نجله أحمد ريان، لعب مباريات دولية صعبة مع المنتخب الأولمبي، ولا يخشى عليه من المباريات الحاسمة.

12887599661627015048.jpg

                       أحمد ياسر ريان ووالده

وقال «ريان»، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «بوكس تو بوكس»، مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية «etc»: «نجلي فضل الاحتراف عن الجلوس على دكة البدلاء بعد الحديث مع موسيماني المدير الفني للأهلي، الذي أكد له عدم مشاركته بصفة مستمرة، لذلك اختار الاحتراف من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو وشخصيته تريد اللعب والمشاركة طوال الوقت».

وأضاف أنه لم يتوجه بنصائح لنجله في كرة القدم ويمارس دوره كأب وتقتصر النصائح فقط على نظام النوم والنظام الغذائي له.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ياسر ريان: خطيبة نجلي رأس حربة مثله ولكنه يرفض أن تكمل مسيرتها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "