اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حسام حسن يتغزل في خالد الغندور ويكشف دور «منصف» في الفوز على الجونة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 19 نوفمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حسام حسن يتغزل في خالد الغندور ويكشف دور «منصف» في الفوز على الجونة

4289df9187.jpg

حسام حسن يتغزل في خالد الغندور ويكشف دور «منصف» في الفوز على الجونة

حسام حسن المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى

أخبار متعلقة

أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أهمية الفوز الذي حققه زعيم الثغر بهدف دون رد على فريق الجونة ضمن الأسبوع الرابع للدوري الممتاز،

وفاز الاتحاد السكندري على ضيفه الجونة بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

574148631637269248.jpg

وأضاف حسام حسن: «قدمنا رد فعل قويا في شوط المباراة الثاني، ونجحنا في إنهاء المباراة بشكل مميز والفوز وحصد الثلاث نقاط».

وأعرب حسام حسن عن سعادته بالفوز وبأداء جميع اللاعبين، مؤكدا أهمية مواصلة العمل الجيد واستغلال إيجابيات المباراة وعلاج الأخطاء حتى لا تتكرر في المستقبل.

وسادت حالة من الارتياح داخل غرفة خلع ملابس زعيم الثغر، ووعد اللاعبون الجماهير بأن يكون القادم أفضل والأهم الاستمرار في حصد الانتصارات خلال المباريات المقبلة.

 وكشف حسام حسن عن دور حارس الفريق محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق في الفوز، مشيرا إلى أن تصديه لركلة الجزاء كان نقطة تحول في المباراة.

.

21110685721637269321.jpg

العميد يشيد بالغندور

وفي سياقٍ آخر، أشاد العميد باللاعب، خالد الغندور، معربًا عن إعجابه الشديد بالهدف الذي سجله في مرمى إسلام طارق حارس الجونة، مشيرًا إلى أن «الغندور» يمتلك إمكانيات فنية رائعة.

رئيس الاتحاد السكندري يهنئ اللاعبين بالفوز

وهنأ محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالفوز على الجونة.

وقال «مصيلحي» لـ«الوطن سبورت»: «أهنئ اللاعبين على الأداء المميز أمام نادي الجونة وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط».

ووجه «مصيلحي» تهنئة خاصة لجماهير نادي الاتحاد السكندري، وأثنى على الحضور الجماهيري في المباراة قائلا: «جمهورنا هو الداعم الأول لنا».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حسام حسن يتغزل في خالد الغندور ويكشف دور «منصف» في الفوز على الجونة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الكاميرون تصطدم بـ بوركينا فاسو: تفوق تاريخي للأسود وكورونا يضرب الخيول
التالى اخبار الرياضة مران الإسماعيلى.. 75 دقيقة تدريبات بدنية واجتماع فنى لـ براون مع اللاعبين