اخبار العالم حصريا : قائد الشرطة السودانية ينفي ضلوعها في قتل المتظاهرين

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : قائد الشرطة السودانية ينفي ضلوعها في قتل المتظاهرين مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر قائد الشرطة السودانية ينفي ضلوعها في قتل المتظاهرين :

قائد الشرطة السودانية ينفي ضلوعها في قتل المتظاهرين

قائد الشرطة السودانية ينفي ضلوعها في قتل المتظاهرين

اخبار العالم اليوم - Reuters

قائد الشرطة السودانية ينفي ضلوع قواته في قتل متظاهرين
تابعوا RT علىRT
RT

دافع قائد الشرطة السودانية خالد مهدي إبراهيم عن قواته، وقال إنها استخدمت فقط الوسائل القانونية لاحتواء الاحتجاجات المناهضة للانقلاب.

وجاءت تصريحات إبراهيم غداة الإعلان عن مقتل ما لا يقل عن 15 شخصا بإطلاق الرصاص الحي عليهم خلال احتجاجات ضد انقلاب 25 أكتوبر، في أعلى حصيلة يومية للقتلى منذ الانقلاب.

إقرأ المزيد

واشنطن تندد بالعنف وتدعو للسماح بالتظاهر السلمي في السودان

وفي مؤتمر صحفي عقد الخميس في الخرطوم، أصر إبراهيم على أن الشرطة تحمي المدنيين كما استخدمت بالأساس الغاز المسيل للدموع لاحتواء العنف في الاحتجاجات.

وجدد التأكيد على وقوع إصابات في صفوف الشرطة، وتعهد بالتحقيق في أي قتل سواء لمدنيين أو غيرهم.

وسقط معظم قتلى الأربعاء في منطقة بحري في الخرطوم ومدينة أم درمان وفقا للجنة أطباء السودان، حيث ارتفعت حصيلة القتلى منذ الانقلاب إلى 39 قتيلا، بالإضافة إلى إصابة المئات.

المصدر: أ ب

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : قائد الشرطة السودانية ينفي ضلوعها في قتل المتظاهرين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم حصريا : الهند تتبادل مع باكستان قوائم المنشآت النووية