اخبار العالم حصريا : مصر. مصرع طفلين شقيقين حرقا قيّدهما والدهما بسلاسل حديدية في الشرقية

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : مصر. مصرع طفلين شقيقين حرقا قيّدهما والدهما بسلاسل حديدية في الشرقية مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر مصر. مصرع طفلين شقيقين حرقا قيّدهما والدهما بسلاسل حديدية في الشرقية :

مصر. مصرع طفلين شقيقين حرقا قيّدهما والدهما بسلاسل حديدية في الشرقية

مصر. مصرع طفلين شقيقين حرقا قيّدهما والدهما بسلاسل حديدية في الشرقية

اخبار العالم اليوم - Reuters AMR ABDALLAH DALSH

تابعوا RT علىRT
RT

لقي طفلان مصريان شقيقان مصرعهما متأثرين بحروقهما حتى الموت بعد تقييدهما داخل منزل قديم في قرية سنهوت، التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية.

ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتي إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق، فيما جرى العثور على جثتي الطفلين أ ش، 17 سنة، وشقيقه ش، 14 سنة، متوفيين جراء الحريق واشتعال النيران في المنزل المبني بالطوب الأبيض، فيما تبين من التحريات الأولية أن الأب أقدم على تقييد نجليه بالسلاسل الحديدية بغرض تأديبهما بدعوى تسببهما في مشاكل له بين أهل القرية.

وفي ساعة متأخرة من مساء الخميس، فوجئ أهالي البلدة بانبعاث النيران من المنزل، وفور الإبلاغ عن الحريق حضرت سيارتا الإطفاء وأخمدت النيران ليتم العثور على الجثتين.

المصدر: القاهرة 24

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : مصر. مصرع طفلين شقيقين حرقا قيّدهما والدهما بسلاسل حديدية في الشرقية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم حصريا : الهند تتبادل مع باكستان قوائم المنشآت النووية