اخبار السعودية اليوم : مواطن يروي تفاصيل هجوم القرود الشرسة على طفله بالمخواة

اخبار السعودية اليوم : مواطن يروي تفاصيل هجوم القرود الشرسة على طفله بالمخواة
اخبار السعودية اليوم : مواطن يروي تفاصيل هجوم القرود الشرسة على طفله بالمخواة

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : مواطن يروي تفاصيل هجوم القرود الشرسة على طفله بالمخواة مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر مواطن يروي تفاصيل هجوم القرود الشرسة على طفله بالمخواة :

اخبار السعودية اليوم روى المواطن نايف الزهراني من محافظة المخواة، تفاصيل هجوم القرود الشرسة على طفله بمحافظة وتعرضه لإصابة خطيرة وجرح عميق في الفخذ.

وقال نايف الزهراني، لبرنامج “يا هلا”، على قناة “روتانا خليجية”: “إنه يوم الاثنين قبل صلاة العصر، خرجت ابنته 10 سنوات، وطفله 3 سنوات، لرمي النفايات في الحاوية أمام المنزل، وأثناء عودتهم هاجمتهم القرود”.

إصابة خطيرة للطفل

وأكد الزهراني أن طفله تعرض لجروح خطيرة في الفخذ، وأثرت على حالته النفسية مازال يعاني منها إلى اليوم، ولله الحمد على كل حال.

القرود تهاجم الأهالي

وقال “إن القرود تنتشر صباحًا ومساءً في الحي، وتعتدي على السيارات والمزارع”، مؤكدًا أن هذا ليس الهجوم الأول بل تهاجم الأهالي باستمرار بحثًا عن الطعام، مطالبًا من الجهات المعنية التدخل لحماية الأهالي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : مواطن يروي تفاصيل هجوم القرود الشرسة على طفله بالمخواة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة