اخبار العالم حصريا : "روس كوسموس": أرسلنا صور الأقمار لانفجار مرفأ بيروت إلى وزارة الخارجية

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : "روس كوسموس": أرسلنا صور الأقمار لانفجار مرفأ بيروت إلى وزارة الخارجية مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر "روس كوسموس": أرسلنا صور الأقمار لانفجار مرفأ بيروت إلى وزارة الخارجية :

اخبار العالم اليوم - Reuters MOHAMED AZAKIR

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن مدير مؤسسة "روس كوسموس" الفضائية الروسية دميتري روغوزين أن المؤسسة أرسلت لوزارة الخارجية الصور التي التقطتها الأقمار الصناعية الروسية لانفجار مرفأ بيروت.

وكتب روغوزين على "تلغرام" يوم الخميس: "قبل ورود الطلب الرسمي قمنا بذلك على وجه السرعة، وأرسلنا إلى وزارة خارجيتنا الصور الفضائية لتقديمها للبنان".

إقرأ المزيد

وزير الخارجية اللبناني: سأبحث في موسكو إرسال وفد إلى لبنان للتوسط في حلحلة الأوضاع المتشنجة

وكان وزير الخارجية اللبناني عبد الله بوحبيب أعلن أنه سيبحث تقديم صور الأقمار الصناعية الروسية لانفحار مرفأ بيروت إلى لبنان خلال زيارته لموسكو، وذلك بطلب من رئيس لبنان ميشال عون.

يذكر أن انفجارا مدمرا هز العاصمة اللبنانية بيروت في الـ4 من أغسطس 2020، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 280 شخصا وإصابة الآلاف بجروح، وإحداث أضرار فادحة بالمرفأ ومناطق في المدينة.

المصدر: نوفوستي

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : "روس كوسموس": أرسلنا صور الأقمار لانفجار مرفأ بيروت إلى وزارة الخارجية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم حصريا : الهند تتبادل مع باكستان قوائم المنشآت النووية