اخبار الفن و اخبار الفنانين : محمد سعد يغازل نادين نجيم بعد تقليده: معرفش أن كتكوت حلو كده

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : محمد سعد يغازل نادين نجيم بعد تقليده: معرفش أن كتكوت حلو كده مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر محمد سعد يغازل نادين نجيم بعد تقليده: معرفش أن كتكوت حلو كده :

اخبار الفن اليوم وجه الفنان محمد سعد رسالة إلى الفنانة نادين نجيم، بعد حديثها عنه وتقليده أثناء ظهورها في برنامج "معكم منى الشاذلي" قبل أسبوع.

أشاد محمد سعد بطريقة نادين نجيم الطريفة في تقليد بعض مشاهده من فيلم "كتكوت" الذي وصفته بأنه فيلمها الكوميدي المفضل، مشيرة إلى أنها من محبي سعد.

نشر سعد فيديو لمقطع تقليد نادين نجيم له وكتب معلقا: " يانادين يا قمر، أنا معرفش أن كتكوت حلو كده، صبح صبح ع القمر".

كانت نادين نجيم قد قلدت أثناء مقابلتها مع الإعلامية منى الشاذلي؛ أداء محمد سعد في عدد من مشاهدها المفضلة بفيلم "كتكوت"، مشيرة إلى أنها تحب سعد كثيرا وتعتبره سبب فرحتها.

يذكر أن نادين نجيم عُرض لها مؤخرا مسلسل "صالون زهرة" عبر منصة شاهد vip، وشاركها البطولة معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، رشا بلال وأنجو ريحان، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد.

نصاب ينتحل شخصية المخرج محمد سامي ويتواصل مع جمهوره

تفاصيل أول عمل فني لـ"بيج رامي".. يعرض في رمضان 2022

هنا الزاهد: وزني الحالي 52 كيلو وأريد فقدان 3 كيلو جرامات!

رغم قرار منعه...حسن أبو الروس يغني في عيد ميلاده - صور

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : محمد سعد يغازل نادين نجيم بعد تقليده: معرفش أن كتكوت حلو كده او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : الفنانة بسمة: السوشيال ميديا عالم غريب ومرعب.. واللي بيتجاوز بعمله بلوك
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : نجل وديع الصافي: أبي يحمل الجنسية المصرية (فيديو)