اخبار الفن و اخبار الفنانين : يسري نصر الله ينتقد هاني شاكر: مالوش شغلة ولا مشغلة غير أنه يمنع ناس

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : يسري نصر الله ينتقد هاني شاكر: مالوش شغلة ولا مشغلة غير أنه يمنع ناس مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر يسري نصر الله ينتقد هاني شاكر: مالوش شغلة ولا مشغلة غير أنه يمنع ناس :

اخبار الفن اليوم انتقد المخرج يسري نصر الله؛ قرار نقابة المهن الموسيقية بوقف حسن أبو الروس عن أحياء الحفلات بسبب عدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

أوضح يسري نصر الله عبر حسابه على Facebook: "الموضوع لا له دعوة بنوعية الموسيقى إللي بيقدمها أبو الروس ولا بالرغبة في توضيح أي حاجة لأي حد".

أضاف: "بس بجد شيء يضايق جدا أن واحد مالوش شغلة ولا مشغلة غير إنه يمنع ناس. مش فيه رقابة (قابلينها على مضض) وكمان تدي لهيئة أهلية سلطة المنع وهي المفروض أن شاغلها الأساسي تدافع عن التنوع وعن أعضاءها؟".


تابع نصر الله: "لما عملت فيلمي الأول (سرقات صيفية) كان عندي مشاكل لا حصر لها مع نقيب الممثلين وقتها، لأني اشتغلت مع ممثلين مش محترفين، واعترض بشدة على عبلة كامل اللي (سرقات) كان أول دور مهم ليها على الشاشة".

استطرد: "في نفس الفترة كان فيه حملة شعواء على أحمد عدوية واتمنع تماما من الإذاعة. المنطق إللي بيتبرر بيه ده هو منطق حماية المهنة من الدخلاء ومن فساد الذوق وحماية الأخلاق".

اختتم يسري الله رأيه مؤكدا: " حقيقة الأمر هو (حماية القديم) وبس، فرز الكويس من الوحش لا يمكن يكون بالطريقة دي".

يذكر أن قرار وقف حسن أبو الروس ومنعه من الغناء، تزامن مع صدور قرار آخر بمنع عدد من مؤدين المهرجانات.

نصاب ينتحل شخصية المخرج محمد سامي ويتواصل مع جمهوره

تفاصيل أول عمل فني لـ"بيج رامي".. يعرض في رمضان 2022

هنا الزاهد: وزني الحالي 52 كيلو وأريد فقدان 3 كيلو جرامات!

رغم قرار منعه...حسن أبو الروس يغني في عيد ميلاده - صور

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : يسري نصر الله ينتقد هاني شاكر: مالوش شغلة ولا مشغلة غير أنه يمنع ناس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن : حقيقة انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي
التالى اخبار الفن : محمد نجاتي يقاضي زوج منه عرفة بسبب زج اسمه في انفصالهما.. والأخير يهاجمه