اخبار الفن تشييع جثمان الفنان السوري زهير رمضان في دمشق إلى مثواه الأخير

اخبار اليوم اخبار الفن تشييع جثمان الفنان السوري زهير رمضان في دمشق إلى مثواه الأخير مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر تشييع جثمان الفنان السوري زهير رمضان في دمشق إلى مثواه الأخير :

اخبار اليوم - دمشق ـ سليم الفارا

شهدت العاصمة السورية دمشق، الخميس، مراسم تشييع جثمان الفنان السوري، زهير رمضان، من مستشفى الرازي عبر ساحة الأمويين حيث مبنى الإذاعة والتلفزيون، ونقل جثمان الراحل إلى مسقط رأسه مدينة اللاذقية ليوارى الثرى. وحضر التشييع عدد من الفنانين ومن محبي الفنان زهير رمضان. ونعت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا، مساء الأربعاء، الفنان ونقيب فناني سوريا زهير رمضان الذي توفى منذ بعد معاناة مع المرض، عن 61 عاما. زهير رمضان من مواليد اللاذقية عام 1960. تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل عام 1983. شارك في عدد كبير من الأعمال الدرامية منذ بداياته عام 1989 في فيلم "ليالي ابن آوى" للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد، ومسلسل "شجرة النارنج" للمخرج سليم صبري. كانت أشهر الأعمال التي شارك فيها: فيلم "رسائل شفهية" (عام 1991)، الذي حقق ناجحا غير مسبوق، وهو من إنتاج المؤسسة العامة للسينا، وسيناريو وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد. مسلسل "باب الحارة" أدى فيه شخصية "أبو جودت" رئيس مخفر حارة الضبع. مسلسل "ضيعة ضايعة" للمخرج "الليث حجو"، وفيه أدى دور "عبد السلام البيسة"، مختار ضيعة "أم الطنافس الفوقا". انتخب نقيبا لفناني سوريا عام 2014، وأعيد انتخابه في الموقع ذاته في حزيران/ يونيو 2020.

قد يهمك ايضا 

سبب غياب زهير رمضان نقيب الفنانين السوريين جنازة حاتم علي

نقابة الفنانين السوريين ترد على جدل انتساب كاريس بشار وتصريحات زهير رمضان

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن تشييع جثمان الفنان السوري زهير رمضان في دمشق إلى مثواه الأخير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر