اخبار الامارات حاكم الشارقة يستقبل وزير العدل

اخبار الامارات حاكم الشارقة يستقبل وزير العدل
اخبار الامارات حاكم الشارقة يستقبل وزير العدل

اخبار الامارات اخبار الامارات حاكم الشارقة يستقبل وزير العدل مصدر الخبر - الامارات -WAM مع تفاصيل الخبر حاكم الشارقة يستقبل وزير العدل :

اخبار الامارات اليوم الخميس، ١٨ نوفمبر ٢٠٢١ - ٩:٥٢ م


الشارقة في 18 نوفمبر / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم في قصر البديع، معالي عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل.

تناول اللقاء عددا من الموضوعات والقضايا الخاصة بسير العمل في وزارة العدل، واستراتيجيتها العامة لتقديم أفضل الخدمات لجميع أفراد المجتمع، في المجالات القضائية والقانونية كافة.

واستمع صاحب السمو حاكم الشارقة إلى شرح مفصل من معالي وزير العدل حول أهداف وخطط الوزارة في مجالات القوانين والتشريعات وتطويرها بما يتماشى مع أهمية دورها في صون حقوق الأفراد كافة، وتعزيز الاهتمام بالقضاء وتوفير كل ما يدعم رسالة العدل في المجتمع، وتعزيز استقراره، عبر الارتقاء بالمنظومة القضائية في الدولة.

و اطلع صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء على برامج وأنشطة وزارة العدل المستقبلية و الجهود التي تبذلها للارتقاء بخدماتها، وسعيها لترسيخ العدالة وتحقيق سيادة القانون، وذلك ضمن بيئة أعمال حديثة ومبتكرة تعمل على تسهيل وتوفير كل ما يحقق خدمة مصالح المتعاملين.

- مل -

وام/عاصم الخولي


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات حاكم الشارقة يستقبل وزير العدل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الامارات -WAM كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات 'الشارقة للكتاب' و 'الثقافة الموزمبيقية' تبحثان المشاريع الثقافية المستقبلية
التالى اخبار الامارات محمد بن راشد يزور جناحي المغرب والمملكة المتحدة في إكسبو 2020 دبي