اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأمير تشارلز وزوجته يزروان الأهرامات وأبو الهول خلال جولتهما بالقاهرة (صور)

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة اليوم

زار الأمير تشارلز، أمير ويلز وزوجته دوقة كورنوال الدوقة كاميلا، منطقة الأهرامات وأبو الهول في إطار زيارتهما القاهرة اليوم الخميس.

 

وكان وزير السياحة والاثار الدكتور خالد العناني في استقبال صاحبا السمو الملكي واصطحبهما في جولة في المنطقة.

 

وكان زار الأمير تشارلز، ولى العهد البريطاني  بيت الرزاز بالقاهرة القديمة في إطار جولته اليوم بالقاهرة بعد وصوله من الأردن ظهر اليوم الخميس فى أول جولة خارجية بعد وباء كورونا.

 

وأعرب الأمير عن سعادته بالمعروضات التي تفقدها وتحدث مع صانعيها، مشيدا بدقتهم وحرفيتهم.

 

كما زارت دوقة كورنوال، مشاريع مجتمعية في عزبة خير الله واستمعت إلى تجارب نساء ملهمات تمكن من تغيير حياتهن من خلال مشاريع صغيرة صديقة للبيئة وتساعد في الحد من تغير المناخ.

 

ووصل الأمير تشارلز، أمير ويلز وزجته دوقة كورنوال إلى مصر في زيارة رسمية تستغرق يومان، بعد انتهاء جولتهما فى الأردن في إطار أول جولة خارجية لهما منذ عامين بعد وباء كورونا.

 

والتقى صاحبا السمو الملكي شيخ الأزهر لتعزيز حوار الأديان والتحاور بشأن التناغم الديني، ودور الدين في الحفاظ على البيئة، في إطار العمل لتعزيز الروابط الدينية بين المملكة المتحدة ومصر.

 


 

 

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأمير تشارلز وزوجته يزروان الأهرامات وأبو الهول خلال جولتهما بالقاهرة (صور) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصر -صوت الامة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم الشرطة السودانية عن مظاهرات الخرطوم: قوبلنا بعنف غير مبرر
التالى اخبار اليوم «فتح باب القبول أمام الإناث في القوات الخاصة» .. استعراض عسكري للمجندات السعوديات