اخبار الرياضة من أجل تنفيذ خطته.. تشافي يسعى لضم جوهرة البريميرليج

اخبار الرياضة من أجل تنفيذ خطته.. تشافي يسعى لضم جوهرة البريميرليج
اخبار الرياضة من أجل تنفيذ خطته.. تشافي يسعى لضم جوهرة البريميرليج

تسعى إدارة نادي برشلونة الاسباني لتدعيم صفوف الفريق خلال فتره الانتقالات القادمة، وذلك بالتعاقد مع العديد من الصفقات الكبرى من أجل النهوض بالفريق والعودة به إلى منصات التتويج مرة أخرى.

من أجل تنفيذ خطته.. تشافي يسعى لضم جوهرة البريميرليج

وتريد إدارة برشلونة، تنفيذ متطلبات المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، حيث يسعى لتدعيم الخط الهجومي، بعدما عزز دفاعاته مؤخرًا بالتعاقد مع الظهير الأيمن داني ألفيس، في صفقة انتقال حر، كون اللاعب غير مرتبط بنادٍ حاليًا.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية، على أن برشلونة يبحث عن التعاقد مع جناح جديد، كي يتمكن تشافي من تطبيق طريقة لعبه، حيث يتواجد النجم الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي، على رأس المرشحين لتدعيم هجوم برشلونة في يناير.
وأكدت التقارير، على أن مسؤولي برشلونة يدركون حجم الصعوبات التي سيواجهونها في طريقهم للتعاقد مع سترلينج، الذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى 2023.
وفتح جوارديولا الباب أمام سترلينج للرحيل، بعدما قال الأسبوع الماضي، إنه إذا أراد فريق عظيم لاعبًا، وأراد هو أيضًا الرحيل، فقد ينتهي بهما الأمر في النهاية للتعاون سويًا.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة من أجل تنفيذ خطته.. تشافي يسعى لضم جوهرة البريميرليج او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر