اخبار اليمن الان قرداحي يُعلّق على "مكافأة نهاية الخدمة" من MBC

اخبار اليمن الان قرداحي يُعلّق على "مكافأة نهاية الخدمة" من MBC
اخبار اليمن الان قرداحي يُعلّق على "مكافأة نهاية الخدمة" من MBC

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان قرداحي يُعلّق على "مكافأة نهاية الخدمة" من MBC مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر قرداحي يُعلّق على "مكافأة نهاية الخدمة" من MBC :

قرداحي يُعلّق على "مكافأة نهاية الخدمة" من MBC

نشر في شهارة نت يوم 18 - 11 - 2021


نفى وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، ما تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعويضات ضخمة تلقاها مقابل نهاية خدمته في مجموعة MBC.
وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، صورةً لوثيقة تتضمن قيمة مكافأة ضخمة تتجاوز المليون دولار لنهاية خدمة قرداحي عندما كان يعمل مقدم برامج في مجموعة MBC.
كما أعاد قرداحي نشر صورة الوثيقة المتداولة على "تويتر"، موضحاً أنّ الجهات المتحاملة عليه منذ توليه المنصب، لجأت اليوم إلى كذبة جديدة وهي كناية عن ورقة مزوّرة تحمل توقيع الأستاذ علي جابر بشأن تعويضات نهاية خدمته في mbc، وقال إنّه "أسلوبٌ وضيع وسخيف في تزوير الحقائق وفي ترويج الشائعات المغرضة".
وأكد في تغريدته أنّ "هذه المذكرة لا أساس لها من الصحة لسببين أساسيين: أولاً، الأستاذ علي جابر لم يكن يعمل في الmbc على أيامي عندما تركت المحطة. ثانياً، أنا لم أكن موظفاً في ال mbc بل كنت أعمل وفقاً لعقود مرتبطة بالبرامج التي أقدمها، منذ العام 2002. لذلك لا يحق لي بتعويضات نهاية الخدمة".
كما أضاف أنّ "هذا الأسلوب إن دلّ على شيء فعلى سخافة وحقارة الجهات التي تقف وراء نشر مثل هذه الشائعات التافهة".
وقبل أيام أكّد وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، ثباته على موقفه، مستبعداً استقالته من الحكومة عقب تصريحاته المتعلّقة بالحرب على اليمن والتي أثارت غضب السعودية التي طالبت سحبت سفيرها من لبنان، معلنةً إيقاف جميع الصادرات اللبنانية إليها.
وتطوّرت ارتدادات الأزمة لتشمل عدداً من دول الخليج ك (الكويت، الإمارات، والبحرين) التي اتخذت مواقف مشابهة لجارتها، فيما استنكرت قطر مواقف الوزير قرداحي مطالبة بتهدئة الأوضاع ، من جهتها دعت سلطنة عمان إلى "المسارعة إلى رأب الصدع بين الأشقاء".
يُذكر أنّ تصريحات لقرداحي عن الحرب العبثية على اليمن قالها في وقتٍ سابق، أي قبل تسلّمه منصب وزير الإعلام في لبنان، أثارت حفيظة السعودية ودول خليجية عدّة وأدّت إلى أزمات دبلوماسية مع لبنان.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان قرداحي يُعلّق على "مكافأة نهاية الخدمة" من MBC او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي