اخبار اليمن الان محافظ صنعاء يزور مستشفى 22 مايو بضلاع

اخبار اليمن الان محافظ صنعاء يزور مستشفى 22 مايو بضلاع
اخبار اليمن الان محافظ صنعاء يزور مستشفى 22 مايو بضلاع

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان محافظ صنعاء يزور مستشفى 22 مايو بضلاع مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر محافظ صنعاء يزور مستشفى 22 مايو بضلاع :

محافظ صنعاء يزور مستشفى 22 مايو بضلاع

نشر في 26 سبتمبر يوم 18 - 11 - 2021


قام محافظ صنعاء، عبدالباسط الهادي، بجولة تفقدية، لمستشفى 22 مايو بضلاع همدان.
وخلال الزيارة التى رافقه فيها وكيل المحافظة رئيس المجلس المحلى الشيخ عاطف المصلى ومشرف مدير همدان أبو عبدالله الشويع, تفقد الهادي مشاريع تطوير المستشفى، ومستوى تجهيزه بالمعدات الطبية الحديثة،لخدمة المرضى.
كما استمع من مدير المستشفى الدكتور عدنان الشرعبي إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها المستشفى وكذا الصعوبات أمام سير أعماله.. موضحا أن الكادر الطبي والصحي يبذل قصارى جهده لرعاية المرضى رغم الصعوبات التي يواجهها المستشفى.
وأشاد المحافظ، بالجهود الصحية والإنسانية التي يقوم بها مستشفى 22 مايو وكادره تجاه المرضى من مختلف الشرائح الاجتماعية.
وأشاد بجهود مكتب الصحة بالمحافظه في تذليل الصعوبات والمعوقات في المستشفى بما يمكنه من مواصلة دوره وواجبه الصحي والإنساني الذي يتعاظم في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان محافظ صنعاء يزور مستشفى 22 مايو بضلاع او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي