مصر - اخر اخبار اليوم : فيوتشر يحل ضيفًا ثقيلا على إيسترن كومباني

مصر - اخر اخبار اليوم : فيوتشر يحل ضيفًا ثقيلا على إيسترن كومباني
مصر - اخر اخبار اليوم : فيوتشر يحل ضيفًا ثقيلا على إيسترن كومباني

مصر - اخر اخبار اليوم : فيوتشر يحل ضيفًا ثقيلا على إيسترن كومباني

اخبار مصر اليوم : تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يحل في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، ضيفا على فريق إيسترن كومباني، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز. 

فيوتشر يدخل هذه المباراة من أجل الفوز بالنقاط الثلاث مستغلا تعثر فريق إيسترن كومباني، وأنهى الفريق استعداداته مساء الأمس، ودخل معسكرا مغلقا مع قائمة تضم ..

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" - محمود حمدي.
خط الدفاع: سعد سمير - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - جوزيف جوناثان - طارق طه - محمود شعبان.
خط الوسط: ناصر ماهر - كريم نيدفيد - غنام محمد - محمد رضا - عمر صلاح - مصطفى البدري - أحمد رفعت - العربي بدر - محمد رضا - أيمن الصفاقسي - محمد فاروق - أشرف مجدي - عمر كمال عبدالواحد.
خط الهجوم: مروان محسن - دايواسي تايلور.

وفي المقابل يسعى فريق إيسترن كومباني، إلى حصد أول نقطة أو أول ثلاث نقاط في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز، مستحيلا بجهازه الفني الجديد الذي يقوده علاء عبد العال، الذي يعتمد على اللعب الدفاعي وإغلاق المساحات أمام المنافسين، مع محاولة خطف هدف الفوز. 

فيوتشر يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد أربع نقاط، بينما يأتي إيسترن كومباني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، بالتساوي مع الإسماعيلي وفاركو.

مصر - اهم واخر الاخبار المصرية على مدار الساعة من لوما نيوز للاخبار

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر - اخر اخبار اليوم : فيوتشر يحل ضيفًا ثقيلا على إيسترن كومباني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |البوابة نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : ولي العهد الأردني: شكرا للرئيس السيسي على تنظيم هذا المنتدى
التالى مصر - اخر اخبار اليوم : فريق التميز الحكومي بجامعة جنوب الوادي يشارك في تدريب بـ"القومي للتخطيط"