اخبار السعودية اليوم : أنسيلمو يثير قلق النصراويين

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : أنسيلمو يثير قلق النصراويين مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر أنسيلمو يثير قلق النصراويين :

اخبار السعودية اليوم أثارت كثرة إصابات اللاعب البرازيلي أنسيلمو مع نادي النصر، قلق جماهير النادي، وذلك بعد التعاقد معه بدلًا من مواطنه بيتروس.

أنسيلمو كثير الإصابات:

وذكر الحساب الرسمي لنادي النصر اليوم الأربعاء أن لاعب نادي الوحدة المعار اكتفى بالتواجد في النادي الصحي بسبب تعرضه لكدمة في القدم.

ولم يشارك اللاعب البرازيلي بشكل منتظم مع النصر، منذ الانضمام للفريق في صيف العام الحالي قادمًا من نادي الوحدة.

أنسيلمو لاعب نادي النصر
سبب قلق جماهير النصر:

وأبدى جمهور النصر قلقه من كثرة إصابات اللاعب أنسيلمو، مبدين غضبهم من رحيل اللاعب بيتروس الذي أثر بشكل سلبي على الفريق الكروي الأول.

وفي وقت سابق، أعلن نادي النصر عن حاجة مدافعه عبدالله مادو لعملية جراحية في عضلات البطن خلال الفترة المقبلة.

ويستعد النصر لمواجهة نادي الرائد يوم السبت المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ12 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد النادي على حاجة مدافعه للخضوع لعملية جراحية في عضلات البطن، وسيغيب عن مواجهة نادي الرائد يوم السبت دوريًّا.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : أنسيلمو يثير قلق النصراويين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة