سياحة - سفر - رحلات : "الاتحاد للطيران" قد تلغي طلبيات من إيرباص وبوينغ بالمليارات

افضل الاماكن السياحية و الرحلات فى العالم : سياحة - سفر - رحلات : "الاتحاد للطيران" قد تلغي طلبيات من إيرباص وبوينغ بالمليارات

قال الرئيس التنفيذي لشركة "الاتحاد للطيران" بأبوظبي اليوم الأربعاء، إن الشركة قد تلغي طلبيات شراء طائرات بمليارات الدولارات من إيرباص وبوينغ، عازيا ذلك إلى الضبابية بشأن مواعيد التسليم وتعافي القطاع من أثر الجائحة.

وقال توني دوجلاس عن طائرات إيرباص إيه320 نيو وبوينغ 777 إكس التي طلبتها شركة الطيران منذ ما يقرب من عشر سنوات: "لا يمكن للمصنعين تأكيد مواعيد تسليمهما وأمامك سوق لا تعرف متى ستتعافى".

مادة اعلانية

وستواصل الاتحاد للطيران تسلم طائرات إيرباص إيه350-1000 وبوينغ 787 دريملاينر، والتي قال دوجلاس إنها ستصبح العمود الفقري للأسطول الذي سيتقلص إلى 65 طائرة.

افضل الاماكن السياحية : https://triptraveltips.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سياحة - سفر - رحلات : "الاتحاد للطيران" قد تلغي طلبيات من إيرباص وبوينغ بالمليارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سياحة و سفر -العربية نت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر