اخر اخبار التكنولوجيا : واتساب تطور تطبيقاً طال انتظاره.. ينسجم مع آيباد

اهم و اخر اخبار التكنولوجيا : اخر اخبار التكنولوجيا : واتساب تطور تطبيقاً طال انتظاره.. ينسجم مع آيباد هذا الخبر التقنى تم نشرة على المصدر الرسمى :العربية -تكنولوجيا اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخر اخبار التكنولوجيا : واتساب تطور تطبيقاً طال انتظاره.. ينسجم مع آيباد

تعمل منصة "واتساب" على تطوير إصدار جديد من الخدمة، للتوافق مع نظام تشغيل أجهزة "آيباد" اللوحية من شركة "آبل".

وسيعتمد التطبيق على أداة أبل البرمجية Mac Catalyst لتطوير تطبيقه الجديد لآيباد، بحيث يمكن لمطوري واتساب تشغيل نفس التطبيق على أجهزة ماك، دون الحاجة لكتابة كود برمجي مخصص لأجهزة أبل المكتبية، وفق تقرير لموقع WABetaInfo.

مادة اعلانية

إلى ذلك، ومع وصول الإصدار الجديد من "واتساب" لأجهزة "ماك"، سيصبح بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتجربة فريدة مع دردشات فورية عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، من دون الحاجة إلى توصيل هواتفهم الذكية بالإنترنت.

آيباد برو

آيباد برو

واجهة أكثر تناسباً

كذلك، ستتشابه واجهة استخدام "واتساب" على كل من "آيباد" و"ماك"، ولكن في الأخير ستكون الواجهة أكثر تناسباً مع أبعاد شاشة أجهزة كمبيوتر "أبل" الكبيرة.

ويعتبر تشغيل واتساب على أجهزة آيباد أحد أكثر المزايا التي لطالما طالب بها المستخدمون، حيث كانت دائماً لا تلقى رداً واضحاً من جانب واتساب أو أبل، لكن يبدو أن أبل قد فتحت المجال لتقديم تلك الميزة أخيراً.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخر اخبار التكنولوجيا : واتساب تطور تطبيقاً طال انتظاره.. ينسجم مع آيباد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العربية -تكنولوجيا كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق تكنولوجيا اليوم - شاومى تستعد لإطلاق هاتف رائد جديد بمواصفات خارقة وسعر مناسب
التالى تكنولوجيا اليوم - سعر ومواصفات أرخص هاتف قابل للطي في 2022