اخبار السعودية "الجمعة السوداء" و"إثنين الإنترنت" ينعشان تجارة التجزئة في هذه الدولة

اخبار السعودية يتوقع قطاع تجارة التجزئة في ألمانيا تحقيق مبيعات قياسية يومي "الجمعة السوداء" و"إثنين الإنترنت"، المقرر لهما 26 و29 نوفمبر الجاري.

وأعلن اتحاد التجارة في ألمانيا، اليوم الثلاثاء، أنه يتوقع أن يبلغ إجمالي ما سينفقه المستهلكون في هذين اليومين نحو 4.9 مليار يورو، وهو ما يعني تحقيق ارتفاع بنسبة 27% مقارنة بالعام الماضي.

من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لاتحاد التجارة، شتيفان ترومب، إن عدد العملاء الذين يكتشفون يومي "الجمعة السوداء" و"إثنين الإنترنت" آخذ في التزايد.

وأظهرت نتائج استطلاع للرأي في هذا العام أن نحو نصف المستهلكين عبر الإنترنت يعتزمون تصيد عروض التخفيضات التي يتم تقديمها يوم الجمعة السوداء، فيما قال واحد من كل ثلاثة مستهلكين إنه يعتزم القيام بجولة تسوق يوم إثنين الإنترنت.

وأوضح الاتحاد أن أهمية هذين اليومين، المنحدرين من الولايات المتحدة، تعتبر كبيرة بالنسبة للأعمال التجارية في موسم عيد الميلاد (الكريسماس)، حيث يتوقع الاتحاد أن ينفق المستهلكون في هذين اليومين نحو 1.2 مليار يورو على شراء هدايا عيد الميلاد وقال ترومب إن هذا يمثل نقلة كبيرة إلى الأمام في تسوق الهدايا.

وينتظر العديد من المسوقين والمتسوقين عبر الإنترنت هذه اللحظة لمدة عام كامل.

إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت أو ترغب في بدء نشاط جديد، فإن هذه الفترة الزمنية هي الأفضل بالنسبة لك، لأنه يمكنك الحصول على خصومات ضخمة على مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتراوح من تسويق المحتوى إلى التسويق عبر محركات البحث واستضافة الويب.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية "الجمعة السوداء" و"إثنين الإنترنت" ينعشان تجارة التجزئة في هذه الدولة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة