اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كارلو أنشيلوتي يغير خطوات ريال مدريد.. «مبابي خارج الحسابات»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كارلو أنشيلوتي يغير خطوات ريال مدريد.. «مبابي خارج الحسابات»

44b80b9e0c.jpg

كارلو أنشيلوتي يغير خطوات ريال مدريد.. «مبابي خارج الحسابات»

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

يبدو أن شهر العسل بين كيليان مبابي وإدارة ريال مدريد يقترب من النهاية، وذلك بعد وصول المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، الذي لا يرى لوجود المهاجم الفرنسي الشاب أي فائدة، في مشروعه الجديد داخل قلعة «سانتياجو برنابيو»، خاصة أنه يضع عينه على أسماء أخرى من أجل تدعيم صفوفه في المواسم المقبلة.

ريال مدريد ينهي آمال كيليان مبابي في الانضمام للملكي

إدارة ريال مدريد بدأت في الميل تجاه قرارات كارلو أنشيلوتي، رغم اهتمامها الشديد بجلب مبابي إلى قلعة «سنتياجو برنابيو»، من أجل تعويض غياب البلجيكي إيدين هازارد، الذي فشل في إثبات جدارته، لعدة عوامل، لعل أبرزها إصاباته المتكررة والابتعاد عن المستوى الذي كان يقدمه رفقة تشيلسي، وفقا لبرنامج «الشيرنجيتو».

13709899471636839349.jpg

أنشيلوتي يرغب في التعاقد مع إيرلينج هالاند

ويرغب كارلو أنشيلوتي في الحصول على خدمات المهاجم الشاب إيرلينج هالاند، من بوروسيا دورتموند، باعتباره أحد أقوى وأهم المهاجمين في أوروبا، لذلك ستكون الأولوية بالنسبة لإدارة الملكي هي التعاقد مع النرويجي، وخاصة في ظل عدم وجود الرفاهية التي تمنحها الفرصة للتعاقد مع الثنائي في الوقت ذاته.

وينتظر ريال مدريد انتهاء عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر، دون تكبد أي خسائر مادية إضافية، لذا قررت إدارة اللوس بلانكوس، عدم التحرك تجاه المهاجم الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن كيليان مبابي خاض 16 مباراة رفقة باريس سان جيرمان، منذ بداية الموسم الجاري، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف منذ بداية الموسم الجاري، بجانب صناعة 11 هدفا لزملائه، على مدار 1.375 دقيقة مشاركة، وبجانب ذلك يعد أجد العناصر الأساسية في حسابات ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، خلال تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كارلو أنشيلوتي يغير خطوات ريال مدريد.. «مبابي خارج الحسابات» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "