اخبار الرياضة طارق غيدة مديرا فنيا للزرقا خلفا لـ"محمد عبد الله"

اخبار الرياضة طارق غيدة مديرا فنيا للزرقا خلفا لـ"محمد عبد الله"
اخبار الرياضة طارق غيدة مديرا فنيا للزرقا خلفا لـ"محمد عبد الله"

خبر عاجل اخبار الرياضة طارق غيدة مديرا فنيا للزرقا خلفا لـ"محمد عبد الله" مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر طارق غيدة مديرا فنيا للزرقا خلفا لـ"محمد عبد الله" :

اخبار مصر اليوم - تعاقد مجلس إدارة الزرقا برئاسة سمير موسى مع طارق غيدة مدرب المحلة السابق، لقيادة الفريق فنيا في القسم الثانى خلفا لمحمد عبد الله الذى رحل بعد الخسارة أمس أمام بنى عبيد في بطولة كأس مصر .

وينافس الزرقا الموسم الحالي بالمجموعة الثالثة التي تضم أندية الإسكندرية وبحرى، بالرغم من أن الفريق الدمياطى خاض مبارياته في المواسم الماضية بالمجموعة الثانية التي تضم أندية القاهرة والقناة .

ويحتل الزرقا المركز الرابع عشر بجدول المجموعة الثالثة بعد مرور 7 جولات لم يحقق الفريق فيهم سوى 4 نقاط فقط من أربع تعادلات . 

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة طارق غيدة مديرا فنيا للزرقا خلفا لـ"محمد عبد الله" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "