اخبار الحوادث " خاص| لاستمرار «مجاهد» بمنصب آخر.. إعداد مكتب جديد لـ«متحدث الصحة» "

اخبار الحوادث " خاص| لاستمرار «مجاهد» بمنصب آخر.. إعداد مكتب جديد لـ«متحدث الصحة» "
اخبار الحوادث " خاص| لاستمرار «مجاهد» بمنصب آخر.. إعداد مكتب جديد لـ«متحدث الصحة» "

اخر اخبار الان :اخبار الحوادث " خاص| لاستمرار «مجاهد» بمنصب آخر.. إعداد مكتب جديد لـ«متحدث الصحة» " من المصدر : اخبار اليوم

بدأ المكتب الإعلامي لوزارة الصحة، إعداد مكتب جديد للدكتور حسام عبد الغفار، الأمين العام للمستشفيات الجامعية، والذي تم تعيينه أمس بمنصب المتحدث الرسمي الجديد للوزارة.

وعلمت "بوابه أخبار اليوم"، أن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السابق، متواجد اليوم بمكتبه في الإدارة الإعلامية باعتباره مساعد وزير لشئون الإعلام وفقًا للترقية الحاصل عليها من العام الماضي، من قبل وزيرة الصحة والسكان.

وسيمارس الدكتور حسام عبد الغفار عمله كمتحدث رسمي  للصحة، من مكتب بديل  لمكتب "مجاهد"، في ظل تواجد القيادتين في نفس الإدارة التي وضعت كل صلاحياتها في يد حسام عبد الغفار أمس بقرار رسمي، بتكليفه بالتحدث وحده لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقرؤة والقيام بجميع أعمال المكتب الإعلامي دون غيره.

وأصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والقائم بأعمال وزير الصحة، قرارًا أمس، بتكليف الدكتور حسام عبد الغفار، بالعمل كمتحدث رسمي للوزارة والقيام بأعمال المكتب الإعلامي للصحة، وذلك خلفًا للدكتور خالد مجاهد.

من جانبه، قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن الدولة المصرية، لديها توجه عام بالوصول للشعب المصري لمستوى الآمان الصحي، موضحا أن مستوى الآمان الصحي باتفاق العالم لا يتحقق إلا من خلال التطعيم بلقاحات كورونا.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، في أول تصريح له خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه كلما زاد عدد المطعمين ارتفع مستوى الأمان الصحي.

ولفت إلى أن مصر وصلت لمعدلات تطعيم عالية، لكن مازال هناك حاجة لرفع المعدلات، لذا بدأ التحرك للمواطنين في أماكن التجمعات، وفي مقدمتها محطات المترو، لأن المترو يقل 3 ملايين مواطن يوميًا.

وأردف: "البداية المحطات التبادلية عليها تدفق أكبر، خلال الفترة القادمة سيكون هناك انتشار أكثر اتساعا في كل أماكن التجمعات، هنروح للناس في أماكنهم لتوفير اللقاح يحميهم ويحمي أسرهم".

وأشار إلى أن المؤشرات الأولية، تشير لإقبال المواطنين لتلقي اللقاح، وسيتم زيادة عدد النقاط في محطات المترو بما لا يؤثر على السير، وبما لا يتعارض مع الهدف الاساسي نقل المواطنين.

اقرأ أيضا| في أول تصريح.. متحدث الصحة الجديد: «هنروح للناس في أماكنهم لتوفير اللقاح

اخر اخبار :اخبار الحوادث " خاص| لاستمرار «مجاهد» بمنصب آخر.. إعداد مكتب جديد لـ«متحدث الصحة» " من المصدر : اخبار اليوم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " خاص| لاستمرار «مجاهد» بمنصب آخر.. إعداد مكتب جديد لـ«متحدث الصحة» " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022