اخبار الامارات اليوم : اليوم.. آخر يوم تداول على أسهم "إعمار مولز" قبل تنفيذ الاندماج

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : اليوم.. آخر يوم تداول على أسهم "إعمار مولز" قبل تنفيذ الاندماج مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر اليوم.. آخر يوم تداول على أسهم "إعمار مولز" قبل تنفيذ الاندماج :

اخبار الامارات اليوم تختتم، اليوم الإثنين، التداولات على أسهم "إعمار مولز" في سوق دبي المالي، حيث يعتبر آخر يوم لاستحقاق تبادل الأسهم بعد قرار الاندماج مع شركة "إعمار العقارية".

وسيتم شطب إدراج الشركة من السوق بنهاية جلسة التداول 21 نوفمبر 2021.

وحسب البيانات المتوفرة  وافقت جمعية كل من شركة "إعمار العقارية" وشركة "إعمار مولز" في أكتوبر الماضي، على قرار الاندماج المزمع إتمامه بينهما، وذلك من خلال إصدار وتخصيص 0.51 سهم جديد في "إعمار العقارية" مقابل كل سهم واحد من أسهم إعمار مولز (عدا الأسهم المسجلة باسم إعمار العقارية).

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : اليوم.. آخر يوم تداول على أسهم "إعمار مولز" قبل تنفيذ الاندماج او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر