اهم اخبار السعودية غياب جديد وغامض لزعيم كوريا الشمالية.. والأقمار الصناعية تكشف نشاطًا غريبًا حول منزله

كشفت صحيفة “الإندبندينت” البريطانية، عن غياب جديد وغامض لزعيم كوريالا الشمالية، كيم جونغ أون، هو الأطول منذ سبع سنوات؛ الأمر الذي أثار الشكوك حول صحته.

وقالت الصحيفة في تقرير لها: “هذه هي أطول فترة بقي فيها كيم جونغ أون؛ بعيدًا عن الأنظار والأنشطة العامة منذ عام 2014، عندما غاب لمدة ستة أسابيع، وعاد مع عصا للمشي”.

وأضافت: أن “صور الأقمار الصناعية أظهرت ارتفاعًا في الأنشطة حول منزل كيم على الشاطئ الشرقي وقصر البحيرة في بيونغ يانغ؛ حيث يقال إنه غالبًا ما يذهب إليه أثناء المرض”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزعيم الكوري الشمالي شوهد آخر مرة في تقارير وسائل الإعلام الحكومية في 12 أكتوبر، والتي ذكرت بالتفصيل حضوره في معرض الصواريخ في بيونغ يانغ في اليوم السابق.

وختمت “الإندبندينت”، بأنه “من المحتمل أن يظهر الزعيم الكوري علنا الشهر المقبل، ما لم يكن يعاني من مرض خطير، حيث يتوقع أن يقوم بزيارته السنوية المعتادة إلى ضريح والده كيم جونغ إيل”.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اهم اخبار السعودية غياب جديد وغامض لزعيم كوريا الشمالية.. والأقمار الصناعية تكشف نشاطًا غريبًا حول منزله او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مشاهد - عين الخليج كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق 150 ألف حالة وفاة بـ«كوفيد-19» في بريطانيا
التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة