اخبار اليمن مأرب.. الجيش يطرد مليشيا الحوثي من "الجوبة" ويقتل قيادات حوثية

مأرب.. الجيش يطرد مليشيا الحوثي من

br /> نفذت قوات الجيش الوطني، عملية هجومية استباقية على مواقع المليشيات الحوثية جنوبي محافظة مأرب، شمالي شرق البلاد.

وقال مصدر عسكري، ان قوات الجيش تخوض معارك عنيفة لدحر المليشيات الحوثية، في جبهة الجوبة، تكبّدت خلالها المليشيات خسائر بشرية ومادية فادحة.

وأضاف المصدر، أن قوات الجيش شنت هجومًا استباقيًا على مواقع معادية في الجبهة ذاتها، وتمكنت خلاله من تدمير قدرات المليشيا إلى جانب مقتل وجرح عدد من العناصر بينهم قيادات ميدانية.

وأضاف المصدر أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي لقوات الجيش أسفر عن تدمير مخزن إمدادات للمليشيا وتدمير عربة مدرعة وعدّة أطقم بما عليها من عتاد.

بالتزامن، استهدف طيران التحالف بعدّة غارات مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في مناطق متفرقة جنوب مارب، ألحقت بها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن مأرب.. الجيش يطرد مليشيا الحوثي من "الجوبة" ويقتل قيادات حوثية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر yemennownews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي