اخبار الرياضة برشلونة يتخذ إجراء جديد لتحصين الموهبة الشابة

اخبار الرياضة برشلونة يتخذ إجراء جديد لتحصين الموهبة الشابة
اخبار الرياضة برشلونة يتخذ إجراء جديد لتحصين الموهبة الشابة

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة جوان لابورتا، إلى الحفاظ على قوام الفريق الأساسي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل المنافسة على الألقاب مرة أخرى.

لهذا السبب.. برشلونة يُحصن موهوب الفريق

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، على أن نادي برشلونة، سيلتقي مع ممثلي اللاعب الشاب جافي، خلال الأسبوع المقبل، ومن المتوقع إعلان تجديد عقد اللاعب مع البرسا قبل نهاية 2021.
وأكدت التقارير، على أن جافي من أبرز اكتشافات الموسم الحالي، ويرغب النادي في تحصينه، على الرغم من أن عقد اللاعب سينتهي في صيف 2023، إلا أن البارسا لديه تخوفات من فسخه بالشرط الجزائي الذي يبلغ 50 مليون يورو".
وأوضحت التقارير، أن برشلونة سيمنح جافي عقدًا لمدة 3 سنوات، مع وجود بند بإمكانية التمديد لموسمين آخرين، وذلك لأن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم تمنع البارسا من التوقيع معه على عقد لمدة تزيد عن 3 سنوات، نظرًا لصغر سنه.
وكشفت التقارير، على أن الشرط الجزائي في العقد الجديد لجافي مع البارسا، قد يرتفع إلى مليار يورو.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة برشلونة يتخذ إجراء جديد لتحصين الموهبة الشابة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "