اخبار مصر العاجلة - Egypt News : وفقا للاستراتيجية الجديدة.. النائب عمرو يونس يحدد طبيعة عمل الهيئة البرلمانية لـ«التنسيقية»

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : وفقا للاستراتيجية الجديدة.. النائب عمرو يونس يحدد طبيعة عمل الهيئة البرلمانية لـ«التنسيقية»
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : وفقا للاستراتيجية الجديدة.. النائب عمرو يونس يحدد طبيعة عمل الهيئة البرلمانية لـ«التنسيقية»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة اليوم

أكد عضو مجلس النواب وأمين سر الهيئة البرلمانية للتنسيقية فى مجلسي الشيوخ والنواب، النائب عمرو يونس، أنه يفخر بالوقوف اليوم في هذه اللحظة الفارقة من تطور التنسيقية ليعبر عن أبهى صور التمكين السياسي الحقيقي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وليعبر عن صوت تكتل سياسي تشريعي شاب من أعضاء التنسيقية ، أصوات تشريعية مخلصة مهما اختلفت ايدلوجياتهم فهم يتفقون على الهدف والرؤى واعلاء مصلحة الوطن .

 

وقال خلال كلمة له فى مؤتمر إعلان استراتيجية عمل التنسيقية 2022، إن الهيئة البرلمانية المشكلة من أعضاء التنسيقية في مجلسي النواب والشيوخ تعتبر أحد الأعمدة الأساسية للتنسيقية في ممارسة العمل العام، عارضا ملخص لما أنجزته الهيئة البرلمانية للتنسيقية خلال دور الانعقاد الأول لمجلسي الشيوخ والنواب.

 

وأضاف: "ومن منطلق استمرار الكيان في مواكبة التطور ودعما لاستمرار تقديم القوة في النجاح في العمل السياسي نعلم اليوم استراتيجية جديدة للهيئة البرلمانية للتنسيقية للعمل داخل مجلسي النواب والشيوخ، تقوم الاستراتيجية الجديدة على ضم هيئتي مكتبي مجلسي النواب والشيوخ لتكون هيئة برلمانية صلبة موحدة تحت القبة قبة البرلمان تمد يد العون للدولة المصرية بفكر واطروحات الشباب السياسي، هيئة برلمانية تشريعية فتية مؤهلة لتعظيم الرؤى وتكثيف الجهود، من خلال نقل الخبرات وتبادل الآراء فيما يتعلق بالتشريعات المطروحة والمقترحة وتعديلاتها".

 

ولفت النائب عمرو يونس إلى أنه تصميم وتيرة عمل لهذه الهيئة حيث يتم التنسيق بين أعضائها في العمل النيابي بكل مسئولياته من تشريع ورقابة وخدمات ومراجعة استشارية وتقديم الرأي في القضايا الوطنية من خلال كل الاعضاء في المجلسين من أعضاء التنسيقية، مشيرا الى أنه يتم ذلك من خلال اجتماعات يومية وأسبوعية وشهرية للتنسيق في كل تفصيله وكل تحرك. 

 

وأوضح أن الهيئة تتشكل من أعضاء التنسيقية من النواب في مجلسي الشيوخ والنواب ومجموعة من الباحثين والمعاونيين الإداريين وهما بمثابة المكتب الفني للهيئة بجانب خبراء متخصصين في المجالات المختلفة يتم الاستعانة بهم وقت الحاجة، لافتا إلى أن الهيئة البرلمانية في الاستراتيجية الجديدة تم تصميم وتيرة عملها كي تجعل عملنا تحت القبة أكثر تأثيرا وفاعلية لخدمة قضايا الوطن التي طالما جمعتنا ووحدتنا لخدمته.

 

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفى الذى تعقده تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لإعلان تفاصيل استراتيجيتها الجديدة للتطوير وإعادة الهيكلة، يناقش الصالون الأزمة الاقتصادية العالمية وانعكاساتها علي مصر والعالم في ظل موجة واسعة من التضخم اجتاحت العالم في الفترة الحالية، متأثرا بالتداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : وفقا للاستراتيجية الجديدة.. النائب عمرو يونس يحدد طبيعة عمل الهيئة البرلمانية لـ«التنسيقية» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصر -صوت الامة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الرئيس السيسى: أدعو الله تعالى أن يوفقنا فى العام الجديد لتحقيق مزيدا من التنمية والرقى لوطننا