اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لتقييم طلاب صفوف النقل.. «الوزراء» ينفي تطبيق نظام الامتحانات المجمعة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة اليوم

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه في ضوء ما تردد من أنباء بشأن تطبيق نظام الامتحانات المجمعة لتقييم طلاب صفوف النقل خلال العام الدراسي 2021/2022، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

وأكد أنها نفت تلك الأنباء، مشيرة إلى أنه لا صحة لتطبيق نظام الامتحانات المجمعة لتقييم طلاب صفوف النقل خلال العام الدراسي 2021/2022.

 

 

 

وشددت الوزارة على أنه سيتم إجراء امتحانات الفصليين الدراسيين لطلاب صفوف النقل خلال العام الدراسي الحالي 2021/2022، وفق أدوات التقييم المتبعة سنوياً بحيث تكون بأسئلة منفصلة لكل مادة على حدة، دون تطبيق الاختبارات المجمعة في التقييم.

 

وأوضحت أن نظام الامتحانات المجمعة الذي استهدف عقد امتحان واحد مجمع في جميع المواد تم تطبيقه نظراً لظروف العام الماضي فقط.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لتقييم طلاب صفوف النقل.. «الوزراء» ينفي تطبيق نظام الامتحانات المجمعة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصر -صوت الامة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الرئيس السيسى: أدعو الله تعالى أن يوفقنا فى العام الجديد لتحقيق مزيدا من التنمية والرقى لوطننا