سياحة - سفر - رحلات : افتتاح فندق دبليو دبي شاطئ الميناء السياحي 2022

افضل الاماكن السياحية و الرحلات فى العالم : سياحة - سفر - رحلات : افتتاح فندق دبليو دبي شاطئ الميناء السياحي 2022

أبرمت ماريوت الدولية اتفاقية مع وصل للضيافة والترفيه، التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، لافتتاح فندق من علامة دبليو العالمية على ساحل شاطئ جميرا في دبي.

وسيفتتح فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي أبوابه عام 2022، ليشكّل إضافةً هامة إلى مشهد الوجهات الفاخرة والفريدة في دبي التي تتسم بأجوائها العالمية والمتميزة.

ويتميز فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي بموقع فريد بالقرب من أهم وجهات دبي الترفيهية مثل دبي مارينا وممشى جميرا بيتش ريزيدنس. ويتألف الفندق من 31 طابقاً مع 318 غرفة، بما فيها 26 جناحاً، وجناح رئاسي مميز.

ومن المخطط أن يقدم الفندق وجهةً جديدة قرب المسبح لمشاهدة غروب الشمس على شاطئ الميناء السياحي المذهل، إضافةً إلى موقع مميز في الطابق 31 مع إطلالة على جزيرة نخلة جميرا.

تدير ماريوت الدولية اليوم ستة فنادق ووجهات إقامة تحت علامة دبليو للفنادق في الشرق الأوسط، وسيكون فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي ثاني وجهات العلامة في دبي.

وتعليقًا على هذا، قال هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: “يسرنا توقيع هذه الاتفاقية لافتتاح فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي في مجمع الميناء السياحي الشهير في دبي مارينا، ويُعد الفندق الجديد إضافةً مهمة إلى قطاع الضيافة في دبي، إذ يحمل علامة ماريوت العالمية التي تولت مجموعة وصل افتتاح عدد من فنادقها في الإمارة، ونتطلع أيضاً إلى افتتاح المزيد من الفنادق لترسيخ مكانة الشركة الرائدة بقطاع الضيافة في دبي”.

وقالت كانديس دي كروز، نائب رئيس إدارة وتسويق العلامات الفاخرة لدى ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تشهد دبي طلباً متزايداً على علامات أسلوب الحياة الفاخرة، إذ تجمع الإمارة بين الطابع الثقافي والحياة سريعة الوتيرة، ما يجعلها الوجهة المثالية لعلامة دبليو للفنادق. ويتميز فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي بتصميم فريد مع خدمات وات إيفر/ وين إيفر الاستثنائية التي تليق بالوجهة العصرية”.

وبهذه المناسبة قال سانديب واليا، الرئيس التنفيذي لشؤون عمليات ماريوت الدولية في الشرق الأوسط: “يسعدنا تعزيز علاقتنا مع مجموعة وصل من خلال افتتاح فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي في واحدة من أهم الوجهات الترفيهية في دبي. ويؤكد الفندق الجديد التزامنا بإثراء محفظة الوجهات الفاخرة في الشرق الأوسط، ويُعد دليلاً على زيادة الطلب على فنادق علامة دبليو في المنطقة”.

افضل الاماكن السياحية : https://triptraveltips.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سياحة - سفر - رحلات : افتتاح فندق دبليو دبي شاطئ الميناء السياحي 2022 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سياحة و سفر -وكالات2 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى سياحة وسفر - الإمارات تمنع سفر مواطنيها غير المطعمين ضد كورونا بداية من 10 يناير الجاري