اخبار عربية - السفير السعودي الأسبق في لبنان: تعرضت لثلاث محاولات اغتيال

اهم الاخبار :اخبار عربية - السفير السعودي الأسبق في لبنان: تعرضت لثلاث محاولات اغتيال بتاريخ : السبت 13 نوفمبر المصدر - اخبار عربية -الشرق الاوسط

السفير السعودي الأسبق في لبنان: تعرضت لثلاث محاولات اغتيال

السبت - 8 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 13 نوفمبر 2021 مـ

36d3805fda.jpg

السفير السعودي الأسبق لدى بيروت الدكتور عبد العزيز خوجة (الشرق الأوسط)

aawsatLogo.jpg

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

قال السفير السعودي الأسبق في بيروت، الدكتور عبد العزيز خوجة، بأنه تعرض لثلاث محاولات اغتيال في لبنان أثناء عمله سفيراً لخادم الحرمين الشريفين لدى لبنان، مشيرا إلى أنه «لا يستطيع اتهام أي جهة محددة بهذه العمليات».
وأوضح خلال مداخلة مع قناة «العربية»، قائلاً: «تعرضت لثلاث محاولات اغتيال في لبنان... ولا أستطيع أن أتهم جهة محددة في لبنان... وذلك خلال عملي كسفير».
وتطرق إلى ملف المخدرات في لبنان قائلا: «أن يتحدث مسؤول عن تهريب المخدرات إلى السعودية (بسبب تواجد سوق في المملكة وفق ما نقله المذيع عن مسؤول لبناني)...عيب».
وأشار السفير الأسبق إلى أنه «لم يتصور يوما أن تقطع العلاقات بين المملكة ولبنان، فالمملكة قدمت المساعدة للبنان كدولة عربية شقيقة»، معتبراً أن اللبنانيين «طفح بهم الكيل من سيطرة (حزب الله) على لبنان».
وكشف عبد العزيز خوجة عن حجم المساعدات التي قدمتها المملكة للبنان منذ عشرات السنين، لافتا إلى أن المملكة قدمت منذ العام 1990 أكثر من 72 مليار دولار كمساعدات إلى لبنان.

السعودية لبنان أخبار

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار عربية - السفير السعودي الأسبق في لبنان: تعرضت لثلاث محاولات اغتيال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار عربية -الشرق الاوسط كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم اليوم - أبرز المحطات في حياة الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي
التالى اخبار اليوم حصريا | قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم قرية برام الله وبلدة العيسوية بالقدس