سياحة - سفر - رحلات : الخطوط السعودية تقدم عرضاً استثنائياً للمسافرين من دول الخليج إلى الرياض

افضل الاماكن السياحية و الرحلات فى العالم : سياحة - سفر - رحلات : الخطوط السعودية تقدم عرضاً استثنائياً للمسافرين من دول الخليج إلى الرياض

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عن طرح عرض بقيمة 150 دولاراً، للمسافرين بين دول مجلس التعاون الخليجي والرياض.

وأوضحت أن العرض يعد استثنائيا، ويشمل طرح تذاكر سفر في الاتجاهين من محطات أبو ظبي، دبي، الكويت، الدوحة والمنامة إلى الرياض، ويستمر ذلك حتى 8 ديسمبر المقبل.

ويتيح هذا العرض الفرصة لزيارة موسم الرياض والاستمتاع بفعالياته، وذلك باعتبارها شريكا استراتيجيا وناقلا رسميا لموسم الرياض.

ودعت الناقلة الراغبين في الاستفادة من العرض إلى استخدام الرمز الترويجي “IMAGINE” عند الحجز عبر موقعها الإلكتروني، أو التطبيقات التي تعرض خدمات الشركة على الأجهزة الذكية.

افضل الاماكن السياحية : https://triptraveltips.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سياحة - سفر - رحلات : الخطوط السعودية تقدم عرضاً استثنائياً للمسافرين من دول الخليج إلى الرياض او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سياحة و سفر -وكالات2 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى سياحة وسفر - الإمارات تمنع سفر مواطنيها غير المطعمين ضد كورونا بداية من 10 يناير الجاري