سياحة - سفر - رحلات : إعادة افتتاح فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي بحلة جديدة

افضل الاماكن السياحية و الرحلات فى العالم : سياحة - سفر - رحلات : إعادة افتتاح فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي بحلة جديدة

أعلن فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي عن إعادة افتتاح أبوابه رسمياً لاستقبال الضيوف بإطلالة جديدة كلياً، بعد فترة من أعمال التجديد والتطوير الشاملة، في وجهة الإقامة الشهيرة، التي تحظى بمكانة خاصة، وظلت جزءاً أصيلاً من المشهد السياحي بالعاصمة الإماراتية، لأكثر من أربعة عقود.

ويحتل الفندق موقعاً استراتيجياً في قلب أبوظبي على شاطئ الكورنيش، وهو جاهز الآن لاستقبال الضيوف في غرفة ذات المظهر الجديد وساحاته العامة والمنتجع الصحي والنادي الصحي ومنافذ الطعام العالمية.

ويضم الفندق 279 غرفة وجناحاً، وتتوافر به مجموعة من أماكن الإقامة المتميزة، بما في ذلك طابقان تنفيذيان، وأجنحة تنفيذية ودبلوماسية وملكية ورئاسية، تم تجديدها كلياً، لتجمع بين لمسات الديكور الحديثة، وأحدث وسائل الراحة داخل الغرف، مثل سرير شيراتون المميز، والأثاث الفاخر، وتلفاز الكابل، وخدمة الإنترنت العالية السرعة.

وتتيح تشكيلة المطاعم التي يضمها الفندق، الفرصة أمام الضيوف، للاستمتاع بمختلف النكهات العالمية، فهناك مطعم “لو بيسترو” الجديد كلياً، والذي انضم مؤخراً إلى قائمة مطاعم الفندق، إلى جانب مطعم “فلافورز”، المكان الملائم للاستمتاع بأشهى المأكولات على مدار اليوم.

ويستقبل ركن “تافرن” الضيوف ضمن أجواء ترحيبية مليئة بالحيوية والطاقة، بينما هناك فرصة حصرية للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق، في “بي لاونج بيتش” الواقع داخل حديقة أشجار النخيل المورقة بالفندق.

بالإضافة إلى ذلك، سيضيف الفندق قريباً إلى قائمة مطاعمه اللامعة، مطعم “أماديوس” الجديد، وللتواقين لقضاء أوقات من الاسترخاء، سيروقهم الوجود في بحيرة الفندق الرملية، والمسابح الخارجية، المكان المثالي لقضاء لحظات هادئة، تحت أشعة الشمس الذهبية، في فترة ما بعد الظهيرة.

أما الباحثون عن الاسترخاء، فيمكنهم إمتاع حواسهم بالخدمات المتميزة، التي تم إعدادها لهم في منتجع شيراتون الصحي، الملاذ الهادئ والراقي، بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها، لقضاء أوقات مدللة، وتجديد الحيوية والنشاط.

ويتضمن المنتجع جلسات تدليك مصممة حسب الطلب، ومجموعة مختارة من علاجات التجميل، وغرف البخار الفاخرة، سيجد الضيوف الراغبون في الحفاظ على لياقتهم، كل ما يحتاجونه في مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات، والمزود بمجموعة متنوعة من أجهزة تعزيز صحة القلب والأوزان الحرة.

افضل الاماكن السياحية : https://triptraveltips.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سياحة - سفر - رحلات : إعادة افتتاح فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي بحلة جديدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سياحة و سفر -وكالات2 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق سياحة - سفر - رحلات : الاتحاد للطيران تشغّل أكثر رحلاتها استدامة بين لندن وأبوظبي
التالى سياحة - سفر - رحلات : الخطوط القطرية تطلق خصومات 25% على أسعار التذاكر احتفالاً بذكرى تأسيسها