اخبار السعودية اليوم : 3 محاولات اغتيال لسفير المملكة الأسبق في لبنان

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : 3 محاولات اغتيال لسفير المملكة الأسبق في لبنان مصدر الخبر - اخبار السعودية-سعورس مع تفاصيل الخبر 3 محاولات اغتيال لسفير المملكة الأسبق في لبنان :

اخبار السعودية اليوم كشف سفير المملكة الأسبق في لبنان دكتور عبد العزيز خوجة أنه تعرض لثلاث محاولات اغتيال في لبنان. وأضاف في حديث له مع قناة العربية أنه لا يستطيع أن يتهم جهة محددة في لبنان.
وأوضح السفير الأسبق السفير أنه لم يتصور يوما أن تسوء العلاقات بين المملكة ولبنان، فالمملكة قدمت المساعدة للبنان كدولة عربية شقيقة.
ونوه أن اللبنانيين طفح بهم الكيل من سيطرة مليشيا حزب الله على البلاد.
وحول حجم المساعدات التي قدمتها المملكة للبنان منذ عشرات السنين، فقد قدمت منذ عام 1990، أكثر من 72 مليار دولار كمساعدات للبنان.
يذكر أن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي قد تسبب في أزمة كبيرة للبنانيين مع دول الخليج بسبب إساءته للمملكة، دون أن تقدم الحكومة اللبنانية اعتذارا رسميا أو إقالة الوزر المتسبب في الأزمة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : 3 محاولات اغتيال لسفير المملكة الأسبق في لبنان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية-سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة