اخبار الرياضة تقارير: بشكتاش يستعد لتقديم عرض لشراء رمضان صبحى

خبر عاجل اخبار الرياضة تقارير: بشكتاش يستعد لتقديم عرض لشراء رمضان صبحى مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر تقارير: بشكتاش يستعد لتقديم عرض لشراء رمضان صبحى :

اخبار مصر اليوم - كشفت تقارير صحيفة عن استعداد نادى بشكتاش التركى لتقديم عرض لضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز ومنتخب مصر المهاجم فى الانتقالات الشتوية المقبلةوينتهى عقد رمضان صبحى مع بيراميدز فى يونيو 2025، وسيكون انتقاله من خلال النادى عبر مفاوضات رسمية علاوة على موافقة اللاعب.

وقالت صحيفة "فوتوماك" التركية، إن هناك صراعاً بين ناديى جالاتا سراى وبشكتاش على ضم رمضان صبحى، لرغبة فاتح تريم المدير الفنى لجالاتا سراي وسيرجين يالتشين مدرب بشكتاش.

وأشارت الصحيفة إلى أن رمضان صبحى يستهدف العودة مرة أخرى إلى أوروبا بعد رحيله عن الدورى الإنجليزى فى تجربتين لم يكتب له فيهما النجاح مع فريقى ستوك سيتى وهيدرسفيلد تاون.

 

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة تقارير: بشكتاش يستعد لتقديم عرض لشراء رمضان صبحى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة حصاد 2021.. أرقام قياسية لا تنسى لـ مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي