اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم"

اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم"
اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم"

خبر عاجل اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم" مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم" :

اخبار مصر اليوم - دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئًا، وغالبا ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

كشف محمد عمارة، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، كواليس أزمته مع مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للأهلى، وقال فى تصريحات تليفزيونية سابقة، "جوزيه كان صدامى للغاية وهذا أمر لم يكن يعجنبى فى شخصيته".

وأضاف عمارة، جوزيه اتهمنى ظلماً بالنوم خلال إحدى محاضراته الفنية قبل مباراة الأهلى والنجم الساحلى التونسى ببطولة أفريقيا، وهذا أمر لم يحدث على الإطلاق، وكان من وحى خيال المدير الفنى الأسبق للفريق.

وأشار عمارة إلى أنه دخل فى عدة أزمات مع جوزيه بسبب سياسته الصدامية وحديثه غير اللايق مع اللاعبين، وكان يطلب من مُترجم الفريق توصيل رسالته لجوزيه وغضبه من الفريق.

وقال نجم الأهلى الأسبق، إنه لم يكن يقصد الدخول فى أزمات مع جوزيه لكن طريقته وسياسته الصدامية كانت السبب فى ذلك.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الزملكاوية في بطولة كأس العرب.. يوم حلو ويوم مر
التالى اخبار الرياضة الطلائع يواجه البنك الأهلى وديا اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري