اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعد اقترابه من الكرة الذهبية.. 3 لاعبين ساهموا في مجد محمد صلاح

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 28 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعد اقترابه من الكرة الذهبية.. 3 لاعبين ساهموا في مجد محمد صلاح

أخبار متعلقة

استطاع الفرعون المصري محمد صلاح، أيقونة فريق ليفربول، أن يكون اللاعب العربي الوحيد، الأقرب لحصد جائزة الكرة الذهبية، باعتباره من المرشحين الأوفر حظا للفوز بها في عام 2021، رفقة ليونيل ميسي وكريم بنزيما، وغيرهما من النجوم.

ولم ينجح أي لاعب في تاريخ كرة القدم العربية، في الوصول إلى هذه المرحلة التي بلغها الفرعون المصري، من تألق ومنافسة على الجوائز الفردية في فترة قصيرة داخل الملاعب الأوروبية، وذلك بفضل المستويات الكبيرة التي يقدمها في الموسم الحالي 2021-2022.

ومع اقتراب ترشيح اسم نجم منتخب مصر وليفربول، لنيل جائزة «البالون دو»، نكشف لكم أفضل اللاعبين الذين كونوا شراكة قوية مع اللاعب المصري على أرضية المستطيل الاخضر.

ويعد الثلاثي روبرتو فيرمينو، وساديو ماني، وإدين دجيكو، الأكثر نفعًا للنجم المصري محمد صلاح داخل المستطيل الأخضر.

فيرمينو مهاجم ليفربول

يعد المهاجم البرازيلي من أكثر اللاعبين مشاركة رفقة الفرعون المصري محمد صلاح، في الأهداف، وشهدت مسيرتهما الكروية بالريدز تسجيل 21 هدفا في 149 مباراة.

وسجل الفرعون 12 هدفا من صناعة مهاجم الريدز، بينما صنع النجم المصري للاعب البرازيلي 9 أهداف.

ساديو ماني الرجل الثاني 

السنغالي شارك هو وصلاح في تسجيل 21 هدفا خلال 144 مباراة، وسجل الفرعون 12 هدفا أيضا من صناعة ساديو ماني، بينما أحرز الأخير 9 أهداف، بهدايا من «مو».

إدين دجيكو (روما)

الدولي البوسني، يعد اللاعب الثالث الذي ساعد الفرعون المصري، حينما كان يلعب بقميص روما بين عامي 2015 و2017؛ إذ سجل محمد صلاح بالتشارك مع إدين دجيكو 13 هدفا في 61 مباراة.

4 أهداف لصلاح من صناعة دجيكو

وسجل محمد صلاح 4 أهداف من صناعة دجيكو، في حين صنع 9 آخرين لللاعب البوسني.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعد اقترابه من الكرة الذهبية.. 3 لاعبين ساهموا في مجد محمد صلاح او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم"