اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تقارير: تشافي أول المرشحين لخلافة كومان في برشلونة

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تقارير: تشافي أول المرشحين لخلافة كومان في برشلونة
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تقارير: تشافي أول المرشحين لخلافة كومان في برشلونة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 28 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تقارير: تشافي أول المرشحين لخلافة كومان في برشلونة

أخبار متعلقة

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن ترشيح تشافي، المدير الفني لفريق السد القطري، لتدريب برشلونة، خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي أعلن برشلونة بشكل رسمي، عن رحيله، عقب خسارة الفريق من رايو فاليكانو في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وكشف برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للسد القطري، هو المرشح الأول لتدريب برشلونة، بعد إقالة المدير الفني رونالد كومان.

وكان نادي برشلونة، أصدر بيانا رسميا، قال فيه: «أعفى نادي برشلونة رونالد كومان من مهامه كمدرب للفريق الأول، وأبلغه رئيس النادي خوان لابورتا بالقرار بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو، رونالد كومان سيقول وداعا للفريق يوم الخميس في مقر التدريبات، ويود نادي برشلونة أن يشكر كومان على خدمته للنادي ويتمنى له كل التوفيق في مسيرته الاحترافية».

وستشهد الساعات المقبلة إعلان النادي الكاتالوني عن بديل كومان لتدريب الفريق، خاصة أن برشلونة لديه تحديات كبيرة، سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

برشلونة في المركز التاسع برصيد 15 نقطة

النادي الإسباني يقبع في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة، من 10 مباريات؛ إذ نجح في الفوز بـ4 مباريات، وتعادل 3 مرات، وخسر مثلها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تقارير: تشافي أول المرشحين لخلافة كومان في برشلونة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم"