اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال يفتح النار على سامي قمصان: لو خايف من النقد اقعد في بيتك

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال يفتح النار على سامي قمصان: لو خايف من النقد اقعد في بيتك
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال يفتح النار على سامي قمصان: لو خايف من النقد اقعد في بيتك

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 28 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال يفتح النار على سامي قمصان: لو خايف من النقد اقعد في بيتك

أخبار متعلقة

فتح رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، النار على سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأحمر، بسبب تصريحاته عقب مباراة الإسماعيلي، التي نجح المارد الأحمر في الفوز بها بـ4 أهداف دون رد، في افتتاحية بطولة الدوري.

رضال عبدالعال لـ«قمصان»: احمدو ربنا إنكوا شغالين في الأهلي

وردا على ما جاء في تصريحات سامي قمصان، قال رضا عبدالعال خلال ظهوره ببرنامج «البريمو»، الذي يقدمه الإعلامي إسلام صادق: «احمدو ربنا إنكوا شغالين في النادي الأهلي، أنت يا عم سامي الفترة اللي فاتت دي جمهور الأهلي عمره ما قلب على النادي إلا لما شاف المستوى تراجع، لو هتخافوا من النقد اقعدوا في بيوتكوا بقا، يا عم احنا بنتكلم كلام مقنع، دلوقتي أنت خسرت الدوري ليه كان أسهل دوري وكان أسهل بطولة سوبر، احنا هنضحك على بعض».

وتابع رضا عبدالعال: «طبيعي الأهلي يحصد البطولات، لديه أفضل لاعبين وأحسن إدارة وأحسن كل شيء، ورينا نفسك طول الموسم، ولا الكلام طلع لما فزت أول مباراة هيبدأو يتنمردوا بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة الأولى من الدوري».

وأكد نجم الأهلي والزمالك السابق: «كل البطولات اللي فاز بيها موسيماني مع الأهلي بالحظ، أنا عندي الشجاعة إني انتقد، ولما اتكلم مش بقطع في الجهاز، بكون عايزه يكمل ويكسب بسكور».

سامي قمصان: هناك تحفز ضد موسيماني

وكان سامي قمصان، المدرب العام لفريق الأهلي، قال عقب نهاية مباراة الإسماعيلي: «هناك تحفز ضد موسيماني رغم أن مدربين حققوا بطولة واحدة وتلقوا إشادة ودعما كبيرا، أتمنى الجماهير تبقى عندها ثقة في الجهاز الفني، مش عارف سبب الهجوم الكبير اللي بيحصل رغم تحقيق الألقاب، في حملة غريبة علينا».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال يفتح النار على سامي قمصان: لو خايف من النقد اقعد في بيتك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة أحمد حسن: موسيماني أفضل مدرب وبيراميدز الفريق الوحيد القادر على منافسة القطبين
التالى اخبار الرياضة برة الملعب.. لبنى مصطفى بطلة العالم فى السباحة قادرون باختلاف: نفسى أشوف تامر حسنى