اخبار الحوادث " الأرصاد: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على شمال ووسط البلاد "

اخبار الحوادث " الأرصاد: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على شمال ووسط البلاد "
اخبار الحوادث " الأرصاد: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على شمال ووسط البلاد "

اخر اخبار الان :اخبار الحوادث " الأرصاد: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على شمال ووسط البلاد " من المصدر : اخبار اليوم

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة، حيث تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية حيث تسقط أمطار مصحوبة بعواصف رعدية تؤثر على العديد من مناطق الجمهورية خلال الـ48 ساعة القادمة وحتى بداية الأسبوع المقبل .

وأضاف الخبراء أن معظم تأثيرها سيتركز على شمال الجمهورية والسواحل خاصة سواحل شمال غرب الجمهورية ، لكنها ستطال أيضاً بعض مناطق وسط الجمهورية.

كما تظهر سحب  ممطرة على جنوب محافظة مطروح وتتجه شرقا باتجاه الإسكندرية وشرق الدلتا كما توضح الخرائط

كما يتوقع الخبراء أمطار متوسطة الشدة ورعدية على أماكن وسط الدلتا(دمنهور والمحلة الكبري وطنطا وكفر الزيات  ودسوق و كفر الشيخ.

مع النشاط الرعدي المتوقع من الآن وخلال الساعات القادمة على أماكن من شمال ووسط الدلتا و  السحب الرعدية الممطرة على مدن شمال ووسط الدلتا والإسكندرية.

وعن مناطق سقوط الأمطار و النسب المتوقعه خلال 48 ساعة القادمة كالتالى:

يوم الخميس 28 اكتوبر:

تسقط أمطار خفيفه الى متوسطه تكون راضيه احيانا على مناطق متفرقه من السواحل الشماليه، وشمال الدلتا وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على " حلايب وشلاتين " على فترات متقطعه من 20 الى 30 % تقريبا.

وفي يوم الجمعه 29 اكتوبر:

تسقط أمطار متوسطه تكون راضيه احيانا على مناطق متفرقه من السواحل الشماليه وشمال الدلتا على فترات متقطعه بنسب تتراوح من 30 إلى 40 % تقريبا.

اخر اخبار :اخبار الحوادث " الأرصاد: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على شمال ووسط البلاد " من المصدر : اخبار اليوم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " الأرصاد: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على شمال ووسط البلاد " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق مصر - اخر اخبار اليوم : فيوتشر يحل ضيفًا ثقيلا على إيسترن كومباني
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مباحث القاهرة تستمع لأقوال شهود العيان في انهيار عقار بروض الفرج