اخبار اليمن الإمارات تستدعي سفير لبنان على خلفية تصريحات جورج قرداحي وتعتبرها مشينة

الإمارات تستدعي سفير لبنان على خلفية تصريحات جورج قرداحي وتعتبرها مشينة

استنكرت دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الاربعاء، تصريحات وزير الإعلام جورج قرداحي ضدّ تحالف دعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن.

وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدوليّ عن "استنكارها واستهجانها الشديدين إزاء هذه التصريحات المشينة والمتحيزة التي أساءت إلى دول تحالف دعم الشرعية في اليمن"، وفق ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام).

واستدعت الخارجية سفير الجمهورية اللبنانية لدى الدولة وأبلغته احتجاجها واستنكارها على هذه التصريحات، واصفة إياها بـ"المهاترات التي تتنافى مع الأعراف الديبلوماسية وتاريخ علاقات لبنان مع دول التحالف العربيّ لدعم الشرعية في اليمن، وتنمّ عن الابتعاد المتزايد للبنان عن أشقائه العرب".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الإمارات تستدعي سفير لبنان على خلفية تصريحات جورج قرداحي وتعتبرها مشينة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر yemennownews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان محلل عسكري يكشف عن تغيرات كبيرة في إدارة الحرب وإرباك مليشيا الحوثي.. وسلاح نوعي سيحسم المعركة