مصر - اخر اخبار اليوم : الأهلي يرفض رحيل أليو ديانج

مصر - اخر اخبار اليوم : الأهلي يرفض رحيل أليو ديانج

اخبار مصر اليوم : الأهلي يرفض رحيل أليو ديانج

ads

الخميس 28 أكتوبر 2021

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

عبد الرحيم علي

رئيس التحرير التنفيذي

داليا عبد الرحيم

ads

رئيس مجلس الادارة والتحرير

عبد الرحيم علي

رئيس التحرير التنفيذي

داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

غلق صفحة الإسماعيلى والاستعداد للبنك الأهلى فى الدوري

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 06:30 ص
ديانج
ديانج
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حسم مسئولو النادى الأهلى بشكل نهائى قرارهم بشأن لاعب وسط الفريق الدولى المالى أليو ديانج خلال فترة الانتقالات المقبلة فى الميركاتو الشتوي.
وتلقى أليو ديانج أكثر من عرض مغرٍ خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخير أبرزها كان من فريق جالاتا سراى التركى الذى قدم أكثر من عرض للحصول على توقيع اللاعب، ولكنها لم يلق قبول مسئولى النادى الأهلي.
وعلمت الـ«البوابة» أن لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى رفضت بشكل كامل فكرة رحيل أليو ديانج عن صفوف الأهلى فى الميركاتو الشتوى، واستقرت اللجنة على أن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية وبدنية كبيرة، ويمثل تأمينا مستقبليا كبيرا لخط وسط الملعب فى القلعة الحمراء.
وكان سيد عبدالحفيظ فى تصريحات سابقة قد أكد أن ديانج متمسك بالبقاء فى الأهلى ولم يلتفت للعروض التى تلقاها فى الميركاتو الصيفى الماضى وترك الأمر بالكامل فى يد مسئولى النادى ليقرروا ما يرونه بشأنه.
ووفقًا لمصدر مسئول فى النادى الأهلي، فإنه لن تتم الموافقة على فكرة رحيل ديانج إلا حال تلقيه عرضًا بمقابل مادى لا يمكن أن يرفضه.
وحصد أليو ديانج خلال موسمين فقط الكثير من الألقاب مع المارد الأحمر أبرزها التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى الموسمين الماضيين.

من ناحية أخرى أغلق الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى صفحة مباراة الإسماعيلي، والتى أقيمت أمس الأربعاء على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، من أجل بدء الاستعدادات للمباراة الثانية بمسابقة الدورى المصرى الممتاز أمام البنك الأهلي.
ويبدأ الجهاز الفنى للأهلى فى جمع أكبر قدر من المعلومات عن فريق البنك الأهلى من حيث طريقة وأسلوب لعبه، وأبرز العناصر المميزة فى صفوفه، وأسلوبه فى تحضير اللعب واختراق الدفاعات وصولا إلى مرمى المنافسين، وكذلك طريقته فى الدفاع، للوقوف على عناصر القوة والضعف فى صفوف البنك قبل ضربه.
وحسم التعادل الإيجابى آخر مواجهات الأهلى والبنك فى الدورى الممتاز الموسم الماضي، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1، وأحرز هدف القلعة الحمراء محمد مجدى أفشة، فى الدقيقة 48، بينما أحرز هدف البنك كريم بامبو فى الدقيقة 86.
 

الاقسام


© 2021 Albawabhnews All Rights Reserved.

مصر - اهم واخر الاخبار المصرية على مدار الساعة من لوما نيوز للاخبار

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر - اخر اخبار اليوم : الأهلي يرفض رحيل أليو ديانج او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |البوابة نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم خطة عاجلة لتحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية
التالى اخبار اليوم ضغوط خارجية لإنقاذ آبى أحمد من «معركة السقوط»