اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو دهس في الكويت.. والداخلية ترد

اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو دهس في الكويت.. والداخلية ترد
اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو دهس في الكويت.. والداخلية ترد

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو دهس في الكويت.. والداخلية ترد مصدر الخبر - السعودية -cnn مع تفاصيل الخبر تداول فيديو دهس في الكويت.. والداخلية ترد :

اخبار السعودية اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تعرض شخص لدهس في مقطع أثار تفاعلا.

وزارة الداخلية الكويتية نشرت صورة من مقطع الفيديو على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث تظهر فيها سيارة دفع رباعي رمادية اللون يقف أمامها شخص يرتدي سترة داكنة اللون.

وقالت الداخلية الكويتية في تعليق على الصورة التي نشرتها: "الإعلام الأمني: بشأن مقطع الفيديو المتداول على بعض مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن حالة دهس لشخص في محافظة الأحمدي.. توضح الإدارة أن المصاب تم نقله إلى المستشفى والجاني قام بتسليم نفسه للجهات المعنية وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه".

ولم تقدم الداخلية الكويتية في تعقيبها تفاصيل إضافية حول الحادث أو هوية الجاني.

قد يهمك أيضاً

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو دهس في الكويت.. والداخلية ترد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -cnn كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم الحصرية : الطقس.. أمطار رعدية وضباب على عدة مناطق في المملكة : عاجل
التالى الميزانية السعودية - جدل في مصر .. مدينة الإسكندرية قد تختفي "أيعقل؟!"