اخبار السعودية تدشين «روبوت التطهير الذكي» بالمسجد الحرام

اخبار السعودية تدشين «روبوت التطهير الذكي» بالمسجد الحرام
اخبار السعودية تدشين «روبوت التطهير الذكي» بالمسجد الحرام
المملكة العربية السعودية أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أمس، "روبوت التطهير الذكي"، والذي يقوم بعمليات غسيل وتطهير الأرضيات بجودة عالية، ولمدة (4) ساعات دون أي تدخل بشري، كما يستعين في أداء مهامه بكاميرات وحساسات أرضية وعلوية وأحزمة أمان وخاصية قراءة الأجسام الصغيرة والكبيرة لمنع الاصطدام بالأشخاص أو العوائق الأرضية.

ويزن الروبوت الذكي (300) كيلو غرام مع خزان بسعة (68.14) لترا للماء النظيف (68.14) لترا للماء من الأرضيات، ويتميز الروبوت بالشحن السريع والموفر للطاقة، كما جرى تجهيزه ب (8) كاميرات تعمل كحساسات.

ويوفر الروبوت خاصية تعمل على إرسال رسائل sms مع الصور لرقم هاتف يتم ربطه بالروبوت كما تتميز الماكينة بهدوئها وعدم إصدار أي نوع من الضجيج.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية تدشين «روبوت التطهير الذكي» بالمسجد الحرام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر alyaum كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية السفير «آل جابر» يناقش جهود تحقيق السلام في اليمن
التالى اخبار السعودية كأس العرب 2021.. المنتخبات المتأهلة لربع النهائي حتى الآن