اخبار اليمن الان رسميا ... الحكومة اللبنانية تعتذر لليمن والسعودية عن تصريحات وزير إعلامها "جورج قرداحي"

اخبار اليمن الان رسميا ... الحكومة اللبنانية تعتذر لليمن والسعودية عن تصريحات وزير إعلامها "جورج قرداحي"
اخبار اليمن الان رسميا ... الحكومة اللبنانية تعتذر لليمن والسعودية عن تصريحات وزير إعلامها "جورج قرداحي"

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان رسميا ... الحكومة اللبنانية تعتذر لليمن والسعودية عن تصريحات وزير إعلامها "جورج قرداحي" مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر رسميا ... الحكومة اللبنانية تعتذر لليمن والسعودية عن تصريحات وزير إعلامها "جورج قرداحي" :

رسميا ... الحكومة اللبنانية تعتذر لليمن والسعودية عن تصريحات وزير إعلامها "جورج قرداحي"

نشر في يمني سبورت يوم 28 - 10 - 2021


علقت الحكومة اللبنانية، الثلاثاء، على تصريحات وزير إعلامها جورج قرداحي حول الحرب في اليمن، واعتبار الحوثيين مدافع عن الشعب اليمني.
وأكد رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، في بيان، تمسك لبنان بروابط الاخوة مع الدول العربية الشقيقة والمحددة بشكل واضح في البيان الوزاري للحكومة التي ينطق باسمها ويعبر عن سياستها وثوابتها رئيس الحكومة والحكومة مجتمعة.
وأوضح ميقاتي، أن كلام وزير الاعلام جورج قرداحي الذي يجري تداوله، والذي يندرج ضمن مقابلة أجريت معه قبل توليه منصبه الوزاري بعدة اسابيع، فهو كلام مرفوض ولا يعبر عن موقف الحكومة اطلاقا، خصوصا في ما يتعلق بالمسألة اليمنية وعلاقات لبنان مع أشقائه العرب وتحديداً الاشقاء في المملكة العربية السعودية وسائر دول مجلس التعاون الخليجي.
وشدد ميقاتي على أنه والحكومة حريصون على نسج أفضل العلاقات مع المملكة العربية السعودية، ويدينون اي تدخل في شؤونها الداخلية من أي جهة أو طرف أتى.
وكان قرداحي قد صرح في مقابلة مع برنامج "برلمان شعب" أن الحوثيين وضع الدفاع عن النفس، مدينا عمليات التحالف العربي العسكرية في اليمن، التي وصفها بالعدوان.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان رسميا ... الحكومة اللبنانية تعتذر لليمن والسعودية عن تصريحات وزير إعلامها "جورج قرداحي" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان بيان من التحالف بشأن محافظة الحديدة
التالى اخبار اليمن الان الجنرال الأحمر يدعو إلى المزيد من تظافر الجهود لمواجهة العدو الأزلي لليمن