اخبار الرياضة إنتهاء دورات محاضري الحكام 31 أكتوبر بالإسكندرية

اخبار الرياضة إنتهاء دورات محاضري الحكام 31 أكتوبر بالإسكندرية
اخبار الرياضة إنتهاء دورات محاضري الحكام 31 أكتوبر بالإسكندرية

خبر عاجل اخبار الرياضة إنتهاء دورات محاضري الحكام 31 أكتوبر بالإسكندرية مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر إنتهاء دورات محاضري الحكام 31 أكتوبر بالإسكندرية :

اخبار مصر اليوم - تقرر إنتهاء معسكر الحكام و المحاضرين المقام بأبو قير بالإسكندرية يوم 31 أكتوبر الجاري ، بعد معسكر مغلق تخلله دورات تدريبية و محاضرات للحكام استعدادًا للدوري الجديد.

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة عن تنظيم دورة تدريبية لرخص الـتدريب var  خلال فترة التوقف الدولي الخاصة بالمنتخب في الفترة من 8 إلى 15 نوفمبر المقبل.

تقام دورة الـvar  لـ18 حكما ، للحصول على الرخصة من أجل التواجد في مباريات الدوري المقبلة وزيادة عدد الحكام الحاصلين على الرخصة.

استقر مسئولو اتحاد الكرة على عدم تحمل تكاليف حكام قمة الزمالك و الأهلي المقرر لها 5 نوفمبر في الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة الدوري الممتاز، وتم الاستقرارعلى تحمل الفريق الراغب في استقدام حكام أجانب لتكاليف الطاقم بالكامل.

وكان هناك قرار مسبق من مجلس الوزراء بإسناد مباراة الأهلي و الزمالك في بطولة الدوري إلى حكام أجانب و تحمل اتحاد الكرة تكاليف استقدامهم.

وقرر مسئولو الجبلاية التراجع عن قرار تحمل تكاليف استقدام حكام أجانب بسبب ارتفاع التكاليف والتي تصل إلى 30 – 35 ألف دولار في المباراة الواحدة.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة إنتهاء دورات محاضري الحكام 31 أكتوبر بالإسكندرية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بايرن ميونخ يعلن رسميا إقامة مباراة برشلونة دون حضور جماهيري
التالى اخبار السعودية اليوم : دورتموند يلغي تذاكر باعها لمباراته أمام بايرن